counter easy hit تسريب لاول ظهور للنجم العالمي روبرت باتينسون صاحب شخصية باتمان!! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

تسريب لاول ظهور للنجم العالمي روبرت باتينسون صاحب شخصية باتمان!!

لقد كشفت مؤخرا بعض التقارير الأجنبية منذ قليل، عن تسريب لاول ظهور للنجم العالمي روبرت باتينسون، صاحبة شخصية باتمان – Batman الجديد في فيلمه المقبل، والتي ظهر فيه وكأنه يضع الكثير من الكحل أسفل العينين ما دفع الكثير من عشاق هذه السلسلة الشهيرة للسخرية من الممثل الجديد الذي سوف يقوم بأداء شخصية بروس واين الشهيرة.
و سرعان ما بدأت بإنتشرت صور الممثل العالمي روبرت باتينسون، و ذلك عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد لحظات قليلة من تسريب الصور الأولي له، والتي تتزامن تماما مع استكمال تصوير الجزء الجديد.
حيث كانت شركة الإنتاج قد قررت بإيقاف تصوير فيلمها الجديد The Batman، و ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، و ذلك في شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضاً: سندريلا كورونا بعد 28 عام!!

تفاصيل فيلم روبرت باتينسون

هذا الفيلم الذي يقوم بإخراج مات ريفز، كان من المقرر ان ييم عرضه يوم 25 من شهر يونيو عام 2021 في دور العرض السينمائي، حيث تم تأجيله لأجل غير مسمي حتى حين الانتهاء من عمليات مواجهة لفيروس كورونا.
حيث كان الممثل الأمريكي جونا هيل قد رفض دوره فى فيلم “The Batman” الجديد، و من جهة اخرى كشف موقع “Variety” أن سبب هذا الرفض لدور غير معروف إلى الآن، وعندما بدأت الأخبار فى النشر حول دوره، كانت الفكرة قيد التفكير بالنسبة لـ هيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق