counter easy hit طرق إبداعية لإدارة أي مشروع جديد بصورة ممتعة في 2020! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketingمال وأعمال

طرق إبداعية لإدارة أي مشروع جديد بصورة ممتعة في 2020!

هل تدير مشروع جديد؟ إليك طرق إبداعية لإدارة الأعمال الجديدة بكل متعة.

بغض النظر عن حجم الشركة التي تعمل بها، فإن كونك رائد الأعمال لـ “مشروع جديد” في مجالك سوف يميزك دائمًا عن زملائك. إن التعرف على فرص توسيع عروض الشركة التي تعمل بها، والاعتراف بالفرص الجديدة لزيادة الإيرادات لا يقدر بثمن.

ومع ذلك ، فإن تطوير الأعمال التجارية ليس بالأمر السهل وليست ممتعة دائمًا! في الـ” مشروع الجديد” تجد الرفض من المبيعات ، والنضال من أجل اجتياز الطريق، وخلق الفرص والتنفيذ مقابل الأهداف أمرًا مرهقًا.

في مختلف الأعمال التي ستعمل بها ، ستجرب عددًا من أدوات وتقنيات البيع. وسيكون عليك أن تفعل كل شيء من المكالمات غير المرغوبة إلى العروض الترويجية عبر الهاتف وإرسال كميات كبيرة من التسويق عبر البريد الإلكتروني. سوف نشارككم بعضًا من أكثر تقنيات العمل الجديدة وطرق إبداعية لإدارة مشروع جديد بشكل أكبر متعةً جمعناها لكم.

أهم شيء يجب تذكره هو أن الناس يشترون الناس!

إدارة مشروع جديد
new project word abstract in letterpress wood type printing blocks

افهم مقياس النجاح
يجب أن يكون لديك هدف واضح عندما يتعلق الأمر بالمبيعات في أي مشروع جديد أو قائم. تحدث إلى مديرك حول ما يرونه مقياسًا للنجاح وقم ببناء الهدف النهائي.

إذا كانت الإيرادات هي الهدف النهائي ومقياس النجاح ، فما هي المعالم التي يمكنك الوصول إليها على طول الطريق في مشروع جديد لتنهض به؟ لكل شخص جديد تتحدث إليه ، ستزيد من قائمة العملاء المحتملين الذين سيشترون منك. من خلال بناء هذه القائمة بمرور الوقت ، ستبني العلاقات والثقة وسيكون من الأسهل على الأشخاص الشراء منك.

اختر طريقة اتصال تناسبك
سيختلف هذا حسب العمل الذي تعمل فيه. إذا كنت تعمل في بيئة إبداعية ، فربما لا يكون الاتصال البارد هو أفضل طريقة لبيع خدماتك. ومع ذلك ، فإن إرسال بريد إلكتروني يعرض فكرة ترغب في مشاركتها مع شخص ما أو للحجز في مكالمة ، هو نهج أكثر مرونة وأكثر إبداعًا.

فكر في الطرق التي تحب أن تصل إليها العلامات التجارية التي تشتري منها ، وعكس ذلك في استراتيجيتك. إلى جانب ذلك ، فكر فيما تقدمه ومتى تحاول الوصول إلى شخص ما.

اقرأ مقال: 10 استراتيجيات تخص بناء العلامة التجارية

تجنب بداية الأسبوع لأي عمل جديد لأن الناس مشغولون بعد عطلة نهاية الأسبوع. قرب نهاية الأسبوع ، يكون الناس أكثر تقبلاً للنظر إلى شيء جديد أوف كرة جديدة أطلقها مشروع جديد.

في كل مشروع جديد: أضف قيمة.
إن إضافة قيمة إلى شخص يريد شراء شيء منك أو استثمار أموال مع الشركة التي تعمل بها، يجعل عملك أسهل.

لا تقم بإجراء عملية بيع صعبة ، أو دعوة الأشخاص إلى الأحداث ، أو مشاركة مقال إخباري رأيته قد يكون ذا صلة بهم أو مشاركة بعض أمثلة العمل معهم كمصدر إلهام. أخبرهم عن سبب إرسالها ، وامنح الآخرين سببًا للتفاعل معك.

استخدم الأحداث والتواصل الاجتماعي والإحالات
هذا يعود إلى نقطتي الأولى – الناس يشترون الناس! اطلب من العملاء أو العملاء الذين تعمل معهم بالفعل إحالات ومقدمات ، وافعل الشيء نفسه لهم في المقابل. سيؤدي ربط الأشخاص في مجالك إلى وضعك كقائد فكري ويساعد في بناء العلاقات.

يعد LinkedIn طريقة رائعة للتفاعل مع الأشخاص ومشاركة أمثلة على العمل ، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي الأوسع للعثور على أعمال جديدة.

اقرأ مقال: اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم – الفرق بينهم وطرق للتنفيذ

إن إجراء الاتصالات بمرور الوقت ، ومقابلة الأشخاص في المناسبات وطلب الإحالات يزيل الضغط عنك. فكر في إجراء محادثات مع الناس حول ما يمكنك تقديمه – بدلاً من أن تكون عرضًا للمبيعات.

اعمل مع فريقك
اعمل مع فريقك للتوصل إلى أفكار إبداعية يمكنك مشاركتها مع العملاء المحتملين. اعتمد على الآخرين للحصول على المساعدة عندما لا تكون متأكدًا من الخطوات التالية.

إذا كانت المكالمات للعملاء الجدد تجعلك أكثر توتراً ، فاطلب من زميل أن ينضم إليك. إن وجود شخصين في المكالمة لمشاركة الإحصاءات لن يؤدي إلا إلى منح الشخص الذي تحاول بيعه المزيد من الأسباب للشراء منك!

ادعم الآخرين ، وافهم أن المبيعات والأعمال الجديدة لن تكون سهلة للجميع ، وأن التقنيات المختلفة تعمل مع أنواع شخصية مختلفة.

الوجبات الجاهزة
إذا كان دورك هو مجرد لعب أعمال جديدة أو تطوير الأعمال التجارية ، فقد يكون كل ذلك مفيدًا لجعل المبيعات أكثر متعة!

إذا كنت لا تعمل في دور مبيعات مباشر ، فقد ترغب في اختيار عدد قليل منها لمساعدتك في رؤية الفرص لفريقك وعملائك والعمل التجاري الذي تعمل به لتوسيع حجم السلة والإيرادات والعملاء.

اذا كان لديك أي نصائح مهمة أخرى عن الأنشطة التجارية الجديدة ترغب في مشاركتها معنا، يرجى إضافتها في التعليقات أدناه!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق