counter easy hit كيف تجعل خوارزمية الانستقرام تعمل لصالحك؟ - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketing

كيف تجعل خوارزمية الانستقرام تعمل لصالحك؟

ترند التكنولوجيا

مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا ، يعد انستقرام أحد منصات الوسائط الاجتماعية الرائدة التي يجب أن يكون عملك عليها. الصداع الشائع في التطبيق هو خوارزمية الانستقرام. سواء كان ذلك بسبب عدم عرضها لمشاركاتك في خلاصات الأخبار ، أو عدم عرض قصصك ، أو أن خوارزمية الانستقرام لا تظهر منشوراتك في صفحات الاستكشاف في انستقرام، بكل الأحوال، خوارزمية الانستقرام هي مفهوم صعب.

هذا المقال حتى تتعلم كيفية جعل خوارزمية الانستقرام تعمل لصالحك.

كيف تعمل خوارزمية الانستقرام لصالحي؟

خوارزمية الانستقرام

أعط أكثر مما تأخذ على المنصة.
هل تنشر ببساطة على انستقرام أو تضيف مشاركتك في قصصك وتنقر خارج التطبيق؟

تحصل على ما تقدمه على انستقرام.

ما هي آخر مرة قضيتها في المشاركة على المنصة؟ بعض الطرق الرائعة للمشاركة هي الرد على جميع التعليقات على منشوراتك ، والرد على جميع الرسائل المباشرة (تحقق من طلبات الرسائل للرسائل المباشرة من الأشخاص الذين لا تتابعهم) ، والتفاعل من خلال موجز الأخبار الخاص بك ، والمشاركة من خلال علامات التصنيف.

عند المشاركة ، تريد ترك تعليقات ذات مغزى على المنشورات ، والرد على القصص ، وإرسال الرسائل المباشرة ، ومتابعة الحسابات التي تمثل جمهورك المستهدف. للعثور عليهم ، ابحث في علامات التصنيف المتخصصة وتفاعل مع “المشاركات الأخيرة”.

يخترق النمو تفاعل منشورك من خلال القصص.
إذا لم تصل مشاركاتك إلى نطاق واسع ، فشاركها في قصصك! تحدث عن المحتوى الذي تشاركه ولماذا يجب أن ينقر شخص ما على منشورك. ماذا سيخرجون منه؟ كيف يمكنهم الاستفادة من قراءته؟

ابدأ المحادثات في الرسائل المباشرة.
كم عدد المحادثات الحقيقية مع الأشخاص التي تجريها على المنصة؟

نميل إلى التفكير في الأرقام الموجودة على المنصة ، لكن غالبًا ما ننسى أن هناك أشخاصًا حقيقيين وراء هذه الأرقام. شاهد القصص وقم بالرد عليها لبدء محادثة لتحسن أداءك في خوارزمية الانستقرام! سيؤدي التواصل مع أناس حقيقيين إلى إحداث فرق كبير في نجاح حساب الانستقرام الخاص بك.

تحقق من رؤيتك.
إذا شعرت أن نمو الانستقرام الخاص بك راكد ، فقد حان الوقت للتحقق من رؤيتك. يمكن أن تكون الرؤى مباشرة على تطبيق انستقرام ثاقبة للغاية. تريد التحقق من الرؤى التي تتجاوز الإعجابات والتعليقات. الإعجابات والتعليقات رائعة ، لكنها لن تحول متابعيك إلى عملاء يدفعون. بعض المقاييس الرئيسية التي يجب تتبعها هي زيارات الملف الشخصي ، ومشاهدات موقع الويب ، والوصول ، والمشاركات المحفوظة ، والرسائل المباشرة. لماذا كل من هذه المقاييس مهمة:

زيارات الملف الشخصي – هذا هو عدد الأشخاص الذين اتخذوا إجراءً لزيارة ملف التعريف الخاص بك بعد مشاهدة منشورك أو قصتك أو من عند تفاعلك معهم.
نقرات موقع الويب –
الوصول – هذا هو عدد مرات مشاهدة المحتوى الخاص بك ، ويتم قياسه من خلال الحسابات الفريدة التي ترى المحتوى الخاص بك.
عمليات الحفظ / الإرسال – يقيس هذا عدد الأشخاص الذين حفظوا منشورك للرجوع إليه لاحقًا ، أو إذا شاركوه مع حساب آخر أو مع قصصهم.
DMs – كم عدد الرسائل المباشرة التي تحصل عليها؟ كما ذكرنا سابقًا ، عندما تجري محادثات حقيقية مع حسابات على انستقرام، فأنت تقوم ببناء اتصالات = مبيعات.
قم بتبديل إستراتيجيتك.
التناسق هو مفتاح وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، في كثير من المرات التي تخطط فيها للنشر في خلاصتك ومشاركة القصص ، يجب عليك الالتزام بها وعدم تجاوز هذا الحد مطلقًا. الظهور المستمر في موجز أخبار المتابعين سيبقيك في قمة اهتماماتك.

عندما تشعر بأنك عالق في انستقرام وأن خوارزمية الانستقرام لا تعمل لصالحك، تنفس ، خذ خطوة للوراء ، وأعد تعديل استراتيجيتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق