counter easy hit فيلم تينيت وتفاصيل أحداثه يرجع الحياة لدور السينما الأمريكية بعرضه ووصفه بالأكثر إثارة!! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

فيلم تينيت وتفاصيل أحداثه يرجع الحياة لدور السينما الأمريكية بعرضه ووصفه بالأكثر إثارة!!

دور السينما الأمريكية تعود للحياة بعرض فيلم الإثارة “تينيت”

ترند/ الولايات المتحدة الأمريكية:

في ظل الاقبال الكبير على فيلم الفيلم الجديد المليء بالإثارة والخيال العلمي “تينيت” وتحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة، قامت الولايات المتحدة الأمريكية بفتح دور السينما ودور العرض للسماح لمواطنيها بمشاهدة هذا الفيلم مع حرصها الشديد على تطبيق الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

منذ إغلاق كافة الاماكن الترفيهية والسياحية في مختلف أنحاء العالم في شهر مارس الماضي نظرا لانتشار فيروس كورونا، إلا أن كثير من الدول بدأت في العودة إلى حياتها الطبيعية وممارسة مختلف أنشطتها منها الولايات المتحدة التي أعادت فتح دور العرض لاستقبال الفيلم ذو الميزانية الضخمة المنتج في استديو كبير في هوليوود، والذي يعود للمخرج كريستوفر نولان.

ومن باب إحصاء أعداد الأشخاص الراغبين في التوجه إلى السينما لمشاهدة الفيلم، أعلنت شركة وورنر براذرز عن متابعتها عن قرب نسبة مبيعات تذاكر الفيلم، والذي سيبدأ عرضه في تاريخ 26 أغسطس الحالي في 70 دولة، بينما في الولايات المتحدة سيتم عرضه بتاريخ 3 ديسمبر القادم.

وعن تفاصيل فيلم تينيت، فالنجم الأمريكي جون ديفيد واشنطن سيجسد شخصية عميل في CIA وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، ليساعد منظمة تينيت الغامضة التي تبذل جهودا كبيرة لمنع وقوع حدث فظيع.

اقرأ أيضاً: هواتف آيفون12 القادمة بمواصفات عالية وتصميم جذاب،، تعرف عليها هنا!!

وعقبت صحيفة تايمز اللندنية أن الفيلم الذي يستمر عرضه لمدة ساعتين ونصف من الزمن، يستحق بجدارة فهو فيلم سينمائي ضخم رائع ومذهل، مؤكدة أنه وأخيرا عادت الحياة إلى دور السينما لتعمل من جديد، بينما صحيفة نيويورك تايمز أوضحت أن الفيلم ضخما وممتعا من كافة الزوايا بالنسبة لفيلم تم تصويره في مناطق عدة من كافة أنحاء العالم.

لكن وجهة نظر موقع إندي واير جاءت مخالفة لصحيفتي تايمز ونيويورك تايمز، بأنه لم ينل إعجابه وأنه مخيب وليس كما المتوقع نظرا لأن حس الدعاية مفقودا من أحداث الفيلم.

وجدير بالذكر أن، فيلم تينيت حظي بنسبة تقييمات وصلت إلى 87% على موقع روتن توماتوز الموقع الذي يشمل آراء النقاد، الذين نوهوا أن حبكة الفيلم كانت صعبة المتابعة بشكل متسلسل في الغالب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق