counter easy hit شاهد: أمطار من الشوكولاتة تسقط على بلدة أولتن السويسرية - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

شاهد: أمطار من الشوكولاتة تسقط على بلدة أولتن السويسرية

حادثة لا تصدقها الأعين.. أمطار من الشوكولاتة تسقط على بلدة أولتن السويسرية

جنين الحدث/ سويسرا:

تفاجئ سكان بلدة أولتن السويسرية، أمس، بحدث غريب وجميل في آن واحد، ألا وهو رؤية غطاء خفيف من الشوكولاتة يغطي البلدة في مشهد لم تكاد أعينهم تصدقه، وذلك بسبب حدوث عطل وخلل فني في أحد المصانع المنتجة للشوكولاتة في البلدة.

حيث تعرض مصنع محلي يتبع لشركة “لندت” الشهيرة في تصنيع أفخر وأجود أنواع الشوكولاتة في العالم، لحدوث تلف وخلل في نظام التهوية، والذي أدى بدوره إلى إخراج مداخن المصانع غبارا على شكل غيوم من الكاكاو ليملأ منظره الجميل الشوارع ويغطي البيوت والسيارات والأشجار المتواجدة في البلدة.

وأفادت شركة لندت أنه بالفعل أصاب نظام التهوية خللا فنيا في خط حبيبات الكاكاو المحمصة في مصنعها الكائن فرعه في بلدة أولتن، وهذا ما شكل غبار الكاكاو المنتشر في مختلف أنحاء البلدة، مؤكدا أن هبوب الرياح في وقت انطلاق غبار حبوب الكاكاو التي تعد المكون الأساسي في تصنيع الشوكولاتة، ساهم في انتشار الغبار إلى مساحات متفرقة وشاسعة في المناطق المجاورة للمصنع.

هذا وقام الحساب الرسمي لمدينة أولتن السويسرية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر صورة تظهر مشهدا رائعا لطبقة خفيفة من غبار الشوكولاتة وهي يغطي سيارة متواجدة بالقرب من المصنع، ما أدى إلى تفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: فيلم تينيت وتفاصيل أحداثه يرجع الحياة لدور السينما الأمريكية بعرضه ووصفه بالأكثر إثارة!!

حيث ذكر أحد مستخدمي موقع تويتر أن ما حدث يشير حجم الثروة الهائلة التي تملكها الكثير من الشركات الاستهلاكية خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وإغلاق العديد من المدن بشكل شبه كلي، فيما علق أحدهم على الصورة بأن ما حدث لا يصدق فالسماء أصبحت تمطر وشوكولاتة بدلا من الأمطار، وكتب آخر أنه وأخيرا تحقق حلمه برؤية هذا المشهد الخيالي الذي لا يمكن تصفه الكلمات والحروف.

وجدير بالذكر أن، شركة لندت السويسرية أعطت وعدها لأصحاب السيارات الذين تم تغطية سياراتهم بغبار الكاكاو أن تقوم بتعويضهم عن ذلك عبر دفع مبلغ مالي لغسيل سياراتهم، حيث استطاع طاقم الصيانة في المصنع من إصلاح الخلل الذي أصاب نظام التهوية ومواصلة العمل والإنتاج بشكل طبيعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق