counter easy hit هواتف آيفون12 القادمة بمواصفات عالية وتصميم جذاب،، تعرف عليها هنا!! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار تقنيةأخر أخبار التكنولوجياالهواتف المحمولة

هواتف آيفون12 القادمة بمواصفات عالية وتصميم جذاب،، تعرف عليها هنا!!

إلى عشاق أجهزة أبل… أنتم على موعد مع هواتف آيفون القادمة بمواصفات عالية وتصميم جذاب

ترند/ الولايات المتحدة الأمريكية:

في ظل إعلان شركة أبل الأمريكية في وقت سابق، أن موعد طرح هاتفها “آيفون 12” سيكون متأخرا عن موعده المقرر، كشفت أبل اليوم السبت، أن مستخدمي أجهزتها الذكية آيفون سيحصلون على الهاتف المنتظر بمواصفات عالية في شهر ديسمبر المقبل.

حيث أقدم موقع ستيف أبل وفقا لتسريبات تتعلق بأجهزة ايفون المرتقب طرحها في الأسواق شهر أكتوبر المقبل، على عرض التصميم المتوقع لهواتف ايفون القادمة والمنتظرة بقوة من عشاق الهواتف الذكية، والذي لوحظ وجود تغيير في تصميم الهاتف الذي يتمتع بأطراف مستقيمة على عكس هواتف آيفون المعتادة بأطراف دائرية ومعقوفة.

وأوضحت شركة أبل أنها على أتم الاستعداد لإطلاق 4 هواتف من هواتفها الذكية والتي أبرزها، ايفون برو ماكس، وآيفون 12 بلس، ايفون 12 وايفون 12 برو، مؤكدة أن النسخ الرخيصة من بين هذه الهواتف ستكون الجهة الخلفية للهاتف فيها مصنعة من الزجاج اللامع والألمنيوم، إلى جانب ذلك بينت أن مكان الكاميرات الخلفية لن يطرأ عليه تغييرا في هواتفها الجديدة بل سيكون مشابها لهواتفها آيفون 11.

ومن جهتهم، يتوقع بعض الخبراء أن هواتف ايفون12 ربما تطرح بكاميرا متطورة أكثر من هواتف أبل الماضية، لأن أمر الكاميرا يعتبر أمرا هاما يركز عليه الكثير من مستخدمي هواتف أبل، على صعيد ألوان الهاتف فيرجحون أنه بلا شك أن تكون الألوان أسود وأزرق بالإضافة الى الألوان العصرية كالأصفر والأرجواني.

اقرأ أيضاً: أهم 5 مهارات وظيفية يجب عليك تعلمها لتحصل على عمل عبر الانترنت

وفي ذات السياق، أفصحت تقارير تقنية أن طلبيات هاتف ايفون المنتظر ستبدأ العام الحالي في الأسبوع ال 42، فيما سيتم الإعلان في الأسبوع ال 43 للعام 2020 عن هواتف آيفون 12.

ونوه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، في وقت مسبق أنه يعتزم بإقرار الحظر على الصفقات التجارية القائمة بين شركات أمريكية وشركتي وي تشات وتيك توك التابعين لدولة الصين، وهذا يعتبر مأزقا كبيرا بالنسبة لأبل من حيث تراجع الطلب على هواتفها وتراجع مبيعاتها.

ودولة الصين تمتلك سوقا بمبلغ 44 مليار دولار مقارنة بشركة أبل، وما يبلغ الثلث من مبيعات هواتف أبل تأتي من الصين.

كما تم الكشف مؤخرا عن أن 95% من الصينين قد يعزفوا عن هواتف آيفون إذا لم يكن فيه تطبيق وي تشات الذي لديه شعبية كبيرة في الصين، وذلك وفقا لاستطلاع الرأي عبر موقع بلومبيرغ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق