counter easy hit 10 تكتيكات لتحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketing

10 تكتيكات لتحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

10 تكتيكات لتحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

من استجابة الأجهزة المحمولة إلى اختبار A / B ، تعد هذه النصائح ضرورية لتوصيل رسالتك إلى عملائك.
مع توقف COVID-19 للتسويق الشخصي ، يمارس المسوقون ضغطًا أكبر على “الملك” الأصلي: البريد الإلكتروني، ولكن مع التركيز المتجدد تأتي مسؤولية التأكد من أنك تنفذ أفضل الممارسات في الاعتبار.

10 تكتيكات لتحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

“يجب أن يعالج حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني كيف يمكنك تحسين حياة [المستلم]

اليوم ، حتى لو كان ذلك بطريقة بسيطة” ، هكذا قال ديف شارست ، مدير تسويق المحتوى في Constant Contact. “

يمكنك إثبات الضرورة الملحة من خلال وضع منتجاتك وخدماتك بطريقة تلبي احتياجات العملاء الجديدة والمتغيرة ، وليس عن طريق دفع الخصومات والمنتجات إلى أسفل الحلق.

يدور التسويق عبر البريد الإلكتروني حول مشاركة المعلومات التي يحتاجها [المستلم] بالطريقة التي يفضلها ، والتي تتضمن نغمة وطول ووقت اليوم. “

وفي هذا المقال سوف نذكر لك أهم 10 نصائح لإنشاء حملات تسويق عبر البريد الإلكتروني فعالة خلال عصر COVID:

أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020

استخدم نموذجًا مستجيبًا للجوال

عام 2020 أن كل من الشركات الصغيرة والكبيرة بحاجة إلى التواصل مع عملائها بطرق مختلفة وفي كثير من الأحيان أكثر مما كانت عليه في الماضي”. “الطريقة الأكثر فعالية لتحسين المحتوى لمحتوى الجوال هي استخدام نموذج يستجيب للجوال.”

يضمن هذا القالب إمكانية عرض المحتوى ببساطة عبر الأنظمة الأساسية للأجهزة ، حيث يتم الآن فتح أكثر من نصف رسائل البريد الإلكتروني على جهاز محمول.

لا تفرط في المبيعات

إذا بدت جهودك مبالغًا فيها في المبيعات ، فلا تتوقع الكثير من المشاركة في حملاتك”. “لطالما كان اتخاذ نبرة أصيلة وعاطفية مع التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا يجب أن تسعى الشركات لتحقيقه ، ولكنه حقيقي بشكل خاص اليوم.”

أكثر من مجرد لعبة أرقام

“ضع في اعتبارك أن هناك أشخاصًا في الطرف الآخر من الرسالة”. “تحول من التفكير في الحملات على أنها لعبة أرقام وركز أكثر على إنشاء علاقات حقيقية مع العملاء ورعايتها”.

دعوة واضحة للعمل

يمكن أن تكون العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مجموعة واسعة من الأدوات للمسوقين ، من رموز QR إلى القسائم عبر الإنترنت إلى الحملات الهاتفية. بغض النظر عن منصة الاستجابة ، يجب أن تكون الدعوة إلى العمل واضحة. يؤكد Charest أن الأزرار والروابط يجب أن يكون من السهل العثور عليها والنقر عليها.

“يجب أن يعرف القراء بالضبط ما تريد منهم أن يفعلوه بعد الاطلاع على بريدك الإلكتروني”. “ويجب أن يكون من السهل جدًا عليهم اتخاذ هذا الإجراء.”

تذكر شاشة العقارات

يجب أن تكون جميع الرسائل والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء موجزة بسبب مساحة الشاشة المحدودة.

يجب أن تكون سطور الموضوع واضحة وموجزة لتلائم شاشة الهاتف المحمول حتى لا يتم قطعها.

“يعتبر محتوى البريد الإلكتروني وتصميمه أكثر أهمية عند التصميم للجوال”.

سطور موضوع قصيرة

“يجب ألا يزيد طول سطور موضوع البريد الإلكتروني عن 4-7 كلمات”. “يجب أن تتضمن الخصوصية والإيجاز واللغة المألوفة والرسائل الشخصية.”

في حين أن العلامات التجارية لديها مستويات مختلفة من النجاح في تحقيق ذلك ، قال Charest إن ظهور COVID يسمح للمسوقين بالاستفادة الكاملة من أدوات التتبع لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

خذ نبرة شفافة

“أحد أكبر التغييرات التي شهدناها منذ الوباء هو الحاجة إلى الشفافية والأصالة”. “لا تضلل المستخدم تحت أي ظرف من الظروف ، لأنهم أذكياء. إنهم يعرفون متى تكون مخادعًا ولن يستجيبوا بشكل إيجابي ، وربما حتى إلغاء الاشتراك من قائمتك “.

تأكد من تطابق محتوى بريدك الإلكتروني مع ما هو مذكور في سطر الموضوع. يجب ألا يكون المحتوى مربكًا أبدًا ، حتى مع التركيبة السكانية للأطفال.

اختبر سطور الموضوع أولاً

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ذات الحجم الكبير تعني المزيد من العملاء المتوقعين والتحويلات والإيرادات. تعد سطور الموضوع مفتاحًا للتحويلات ويمكن إجراء الاختبار يدويًا أو من خلال نظام أساسي تابع لجهة خارجية.

التوجيهات حول اختبار سطور الموضوع يدويًا في حالة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني:

حصر النقطة الرئيسية التي تريد نقلها

قم بإنشاء مجموعة متنوعة من سطور الموضوع الخاصة بك
ضع القواعد والحواجز الخاصة بك للاختبار ، وحدد النسبة المئوية للعملاء الذين سيتلقون كل من سطري موضوع البريد الإلكتروني المختلفين
قم بإجراء اختبار عن طريق توزيع البريد الإلكتروني على كلتا المجموعتين باستخدام سطور موضوع مختلفة
قم بتحليل النتائج بعد بضع حملات ، ولا تعتمد على نتائج حملة فردية واحدة
قال تشارست: “إن وجود شريك خارجي يساعد في هذه العملية يمكن أن يقلل بشكل كبير من الوقت المنقضي في التمرين ويوفر تحليلات أكثر ثراءً حول كيفية أداء كل سطر موضوع”.

اجعل التجارة الإلكترونية سهلة

“تعد طرق تسهيل التسوق عبر الإنترنت للمستخدم من أكثر الأشياء التي يسألها عملاؤنا ، بغض النظر عن الصناعة”. “أهم شيء الآن هو إمكانية الوصول إلى التجارة الإلكترونية.”

للحصول على تقارير أكثر تفصيلاً ، يوصي أيضًا بما يلي:

  • الانخراط مع مرور الوقت
  • عدد طلبات إلغاء الاشتراك
  • معدل الارتداد
  • معدل مشاركة البريد الإلكتروني
  • الإيرادات لكل بريد إلكتروني
  • الإيرادات لكل مشترك

قال تشارست: “إن أفضل طريقة لقياس التسويق عبر البريد الإلكتروني ونجاح سطر الموضوع هي معايير الصناعة ومقارنة النتائج بمعاييرك الخاصة”. “بالإضافة إلى ذلك ، يعد دمج الوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو والمحتوى الديناميكي الآخر في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني طرقًا فعالة للالتقاء بالعملاء في أماكن إقامتهم وتقديم محتوى لا يغيب عن إعجابهم بتنسيق يتفاعلون معه بشكل متزايد.”

الجدول الدوري لتحسين البريد الإلكتروني وتسليمه

ما هو:

قائمة شاملة بالممارسات الإستراتيجية والعناصر التكتيكية اللازمة لإرسال رسائل بريد إلكتروني جذابة تصل إلى المستلمين ويفتحها. يتضمن هذا المورد العناصر الفنية وتوصيات المحتوى وعوامل الامتثال جنبًا إلى جنب مع إرشادات المحتوى والمحتوى التي تساعد في وضع البريد الوارد. هذا هو المورد الوحيد الذي يجمع بين ممارسات تحسين البريد الإلكتروني وإمكانية التسليم لتوجيه رسالتك إلى صندوق الوارد المُدار.

لماذا نقوم بذلك:

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أكثر من مجرد أسعار التسليم والفتح. يستثمر المسوقون بكثافة في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لكن مزودي خدمة الإنترنت يديرون رسائل البريد الإلكتروني الواردة لعملائك ويحددون المحتوى المؤهل للوصول إلى صناديق البريد الوارد المقصودة. باستخدام هذا الدليل ، يمكن للمسوقين التحكم في مكان وكيفية ظهور رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني لتحقيق أفضل نتائج أعمال ممكنة.

من يحتاج هذا المورد:
أي شخص يرسل (أو يريد أن يرسل) رسائل بريد إلكتروني لأعماله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق