counter easy hit مجالات العمل الحر عبر الانترنت لعام 2020 - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketingمنوعات

مجالات العمل الحر عبر الانترنت لعام 2020

مجالات العمل الحر عبر الانترنت لعام 2020

مجالات العمل الحر عبر الانترنت لعام 2020

يمثل العمال البديلون حوالي 10 ٪ من القوى العاملة في البلاد ، وفقًا لاستطلاعات تم اجرائها سابقا لإحصائيات العمل في عامي 2005 و 2017 ، مع بقاء الأرقام ثابتة خلال تلك السنوات الـ 12.

اعتبارًا من عام 2019 ، يعد استطلاع عام 2017 هو أحدث البيانات. هؤلاء هم العمال الذين لا يشغلون وظائف ثابتة أو دائمة مع صاحب عمل واحد وبدلاً من ذلك يكسبون الدخل من خلال العمل التعاقدي أو الوظائف المؤقتة أو العمل المستقل. غالبًا ما يشار إلى هذا كجزء من اقتصاد الوظائف المؤقتة.

من بين هذه الشريحة من القوى العاملة ، أولئك الذين يحصلون على عمل مستقل عبر الإنترنت ، والذي يمكن أن يكون طريقة رائعة لكسب المال على الجانب ، أو ربما الحصول على قدم في صناعة التكنولوجيا ، أو ربما تكوين مجموعة من الأعمال على أمل لتأمين مكانة دائمة في مكان آخر.

الشيء الوحيد الذي تشترك فيه معظم مواقع العمل المستقل عبر الإنترنت هو الحاجة إلى إنشاء محفظة بمرور الوقت وتطوير العلاقات مع العملاء من أجل الحصول على الوظائف الأفضل والأجور. لا تتوقع أن يحدث هذا بين عشية وضحاها. كن على استعداد مبكرًا لتولي بعض الوظائف الأقل جاذبية مقابل أجر أقل لإظهار جودة العمل الذي يمكنك القيام به. في الوقت المناسب ، سيساعدك هذا في الحصول على وظائف أفضل مقابل المزيد من المال.

من الناحية المثالية ، على طول الطريق ، ستجري اتصالات مع بعض العملاء الذين يرغبون في العودة إليك للوظائف المستقبلية لأنهم يعلمون أنه يمكنهم الاعتماد عليك لتكون موثوقًا ويقوم بعمل جيد.

موقع Upwork أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر :

Upwork هو نتيجة اندماج بين Elance و oDesk ، وكلاهما يعتبر من رواد العمل الحر عبر الإنترنت في الماضي. تسوّق Upwork نفسها كأكبر سوق للمواهب المستقلة في العالم.

ينشئ المستقلون في Upwork ملفات تعريف تحدد مهاراتهم وخبراتهم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخهم الوظيفي ومحافظهم. ينشر العملاء قوائم الوظائف التي توضح بالتفصيل مشاريعهم وما يبحثون عنه في العمل المستقل.

من هناك ، يقدم المستقلون مقترحات للمشاريع التي يرغبون في القيام بها. يمكن للعملاء مراجعة مقترحات المستقلين ، وملفات التعريف ، والمحافظ ، واختيار أفضل ما يناسب احتياجاتهم ، ووضع تمويل المشروع في حساب الضمان.

ثم يتعاون المستقلون والعملاء من خلال محطة عمل عبر الإنترنت ، وعادةً ما يكون ذلك بدون اتصال خارج النظام الأساسي.

Guru أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

ظهر Guru لأول مرة في عام 2001 كمشروع شغوف. يقع مقر الشركة في بيتسبرغ ، بنسلفانيا ، وتقدم خدماتها أكثر إلى العاملين لحسابهم الخاص في الولايات المتحدة.

إنه مصمم لجذب قاعدة أكثر خبرة من العملاء والمستقلين ، بدلاً من الاختلاط في الكثير من قوائم الوظائف الرخيصة.

مستقل أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

على غرار Upwork ، يمكنك إنشاء ملف تعريف مستقل وبدء المزايدة على الوظائف المنشورة من قبل العملاء.

يضم موقع Freelancer.com أكثر من 29 مليون مستخدم اعتبارًا من عام 2019. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور على عمل بأجر مرتفع هناك.

إنه اختيار جيد لأولئك الذين يفضلون العمل عن بُعد وتبليل أقدامهم في أسواق العمل المستقل.

Amazon أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

ترك الميكانيكية هو دخول Amazon.com إلى سوق العمل المستقل عبر الإنترنت. على غرار Upwork و Freelancer وغيرهما ، تربط شركة Mechanical Turk العاملين المستقلين مع الشركات التي تحتاج إلى وظائف صغيرة – تسمى مهام الذكاء البشري (HITs) على الموقع.

Toptal أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

Toptal ، اختصارًا لأفضل المواهب ، هو سوق موجه نحو النخبة من أصحاب العمل المستقلين ذوي الخبرة ، حيث يتقاضى معظم المستقلين ما بين 50 دولارًا و 250 دولارًا في الساعة. تكون عملية التدقيق أكثر تعقيدًا ، وتتطلب فحوصات خبرة ومقابلة.

عادةً ما تكون الوظائف المنشورة على Toptal موجهة نحو التمويل وتطوير البرمجيات.

في عام 2016 ، استحوذت Toptal على Skillbridge ، وهو سوق مستقل آخر على الإنترنت.

فايفر أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

تكلفة جميع الوظائف على Fiverr —يمكنك تخمين هذا — 5 دولارات ، أو بزيادات قدرها 5 دولارات. Fiverr مثالي لأولئك الذين بدأوا للتو ويتطلعون إلى بناء محفظة سريعة.

على عكس بعض الأنظمة الأساسية الأخرى ، يمكن للعملاء والمستقلين نشر قوائم – لذلك قد يكون لدى العميل وظيفة بعنوان “كتابة مقال واحد مكون من 300 كلمة” بينما يقول إصدار المستقل “سأكتب مقالة واحدة من 300 كلمة”.

يركز Fiverr على الوظائف الدقيقة ، مثل كتابة المقالات القصيرة أو تحريرها أو تخصيص أجزاء من كود WordPress.

Freelancermap.com أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

تركز Freelancermap على مشاريع تكنولوجيا المعلومات فقط. يتضمن أعمال تطوير الويب وتطوير الألعاب وحتى وسائل التواصل الاجتماعي. العديد من المشاريع ، ولكن ليس كلها ، بعيدة.

فليكس جوبس أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

من خلال التركيز على فرص العمل المرنة ، تقوم FlexJobs بفحص إعلانات الوظائف قبل وضعها على موقعها. هذا يعني أن الوظائف مضمونة تقريبًا لكونها شرعية ، وهذا ، للأسف ، ليس هو الحال دائمًا في كل مكان. تستخدم الشركات الكبيرة وذات السمعة الطيبة مثل CNN و NBC FlexJobs لتوظيف المواهب.

تم تصميم FlexJobs لتوفير الوقت للباحثين عن عمل ، ويمكن أن يكون خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى كسب أموال إضافية ، والذين لديهم جداول زمنية غير تقليدية ، وغيرهم.

People Per Hour أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

العمل من أي مكان مع هذه الوظائف المستقلة
تقدم هذه الشركة التي يقع مقرها في المملكة المتحدة قوائم عن بُعد تمامًا ، وهي مثالية إذا كنت تفضل العمل من المنزل.

تؤكد القوائم على أدوار التصميم وتطوير الويب. تشمل الخيارات الأخرى تحرير الفيديو والإعلان عبر الإنترنت والوسائط الاجتماعية وكتابة الإعلانات.

OnSite أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

يختلف OnSite قليلاً عن الأنظمة الأساسية الأخرى لأنه لكي تصبح عضوًا ، يجب أن تتم دعوتك. يجب أن يقدم المستقلون عينات عمل وأن يكون لديهم ملف تعريف كامل ونشط ليتم اعتماده من قبل المجتمع.

iFreelance أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

نهج مختلف لربط المستقلين بالعمل هو نموذج العضوية في iFreelance. يمكن لأصحاب العمل نشر وظائف مجانًا ، ويدفع المستقلون رسومًا شهرية تبدأ من 7 دولارات شهريًا ، اعتمادًا على المزايا. بالإضافة إلى تلك الرسوم الشهرية ، يحتفظ المستقلون بنسبة 100 في المائة من أرباحهم.

يمكن أن يكون هذا نموذجًا مفيدًا للمستقلين الذين يقومون بحجم كبير من العمل لأن الرسوم الشهرية الثابتة من المحتمل أن تكون أقل من النسبة المئوية للأرباح المدفوعة على مواقع أخرى. إذا كنت تقوم بعمل عرضي فقط ، فقد لا يكون هذا هو الموقع الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

Craigslist أحد المواقع التي توفر مجالات العمل الحر

لا يعتبر Craigslist ما يفكر فيه الناس تقليديًا عند التفكير في العمل المستقل عبر الإنترنت ، ولكن الكثير من الشركات ورجال الأعمال الذين يحتاجون إلى توظيف المساعدة لمهام محددة يفضلون العثور على شخص محلي.

عند البحث عن وظيفة في Craigslist ، ابحث في قسمي “الوظائف” و “العربات” في المدينة أو المنطقة التي تستهدفها. استخدم الكلمات الأساسية في نموذج البحث لاستهداف المهارات التي لديك.

على سبيل المثال ، يجب على المصممين البحث عن مصطلحات مثل “Photoshop” ، بينما يجب على مطوري الواجهة الخلفية البحث عن “SQL”.

عند استخدام Craigslist في عملية البحث عن وظيفة ، تأكد من قراءة المنشورات بدقة واتباع التعليمات الخاصة بالتقديم. إذا لم يكن هناك أي شيء ، فأرسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على خطاب تغطية واستأنف إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني بجوار “الرد على هذه المشاركة” في الجزء العلوي.

أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق