counter easy hit أهم 3 طرق الحصول على وظيفة من المنزل لعام 2020 - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketingمنوعات

أهم 3 طرق الحصول على وظيفة من المنزل لعام 2020

أهم 3 طرق الحصول على وظيفة من المنزل لعام 2020

حلم العديد من المهنيين المرهقين هو الحفاظ على رواتبهم والتقدم الوظيفي والحصول على وظيفة من المنزل لكنهم يخسرون التنقل المكلف والمرهق. قبل عام 2020 ، كان أكثر من 20٪ من العاملين لدى شخص آخر يعملون ما يقرب من نصف ساعات عملهم اليومية من المنزل.

أهم 3 طرق الحصول على وظيفة من المنزل لعام 2020
أهم 3 طرق الحصول على وظيفة من المنزل لعام 2020

ارتفع عدد الأشخاص الذين يعملون عن بعد في عام 2020 ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تأثير COVID-19. في أبريل من عام 2020 ، قال أكثر من 60٪ من الأمريكيين إنهم يعملون من المنزل ، وقال 59٪ منهم إنهم يفضلون الاستمرار في ذلك في المستقبل.

مجالات العمل الحر عبر الانترنت لعام 2020

إذا كنت ستقوم بعملك في أقرب وقت بملابس النوم الخاصة بك – أو ، على أي حال ، بعيدًا عن الحشود الجنونية في مزرعة المقصورة – ففكر في ثلاث طرق لمساعدة عملك في الحصول على وظيفة من المنزل و ازدهار حياتك المهنية.

  1. تفاوض مع رئيسك في العمل
    تتطلب العديد من الوظائف اتصالاً بالإنترنت فقط وربما خط هاتف. إذا كانت وظيفتك الحالية واحدة من هذه ، فقد تتمكن من التحدث مع مديرك للسماح لك بالعمل في المنزل على أساس التفرغ الكامل أو الجزئي. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إثبات أن السماح لك بالقيام بعملك من مكتب منزلي سيعود بالفائدة على الشركة.

استحوذت الوظائف الإدارية والتجارية والمالية على أعلى نسبة من الموظفين الذين يعملون عن بُعد قبل عام 2020

ركز حجتك على مكاسب الإنتاجية والمال الذي ستكسبه الشركة لاحقًا. كن مستعدًا لدعم مطالباتك بأرقام حقيقية ، ونأمل أن تكون أمامها علامات الدولار. ستكون قضيتك أقوى إذا كنت قادرًا على إثبات قدرتك على إنجاز العمل خارج المكتب.

إذا كان يُسمح لك بالفعل بالعمل في المنزل على أساس عرضي ، فتأكد من أداء أفضل أعمالك كلما كنت تقضي يومًا في العمل في المنزل. إذا كان مديرك وزملائك يواجهون صعوبة في الاتصال بك أو رؤية تأثير العمل الذي تقوم به عن بُعد ، فسيكون من الصعب إقناعهم بأنه يمكن الوثوق بك بترتيب دائم.

  1. ابحث على الإنترنت
    إذا كانت الوظيفة التي لديك لا تصلح للعمل من المنزل أو كنت في السوق والحصول على وظيفة من المنزل جديدة تمامًا ، فاستكشف أحد مواقع البحث عن الوظائف العديدة عبر الإنترنت والمتخصصة في فرص العمل من المنزل. تسمح لك مواقع الوظائف المتخصصة مثل FlexJobs بالبحث عن البنوك التي تم فحصها للعمل عن بعد والعمل المستقل والعمل بدوام جزئي مقابل رسوم.

تقدم العديد من المواقع المجانية أيضًا إمكانيات العمل من المنزل. يسرد WeWorkRemotely بشكل أساسي الوظائف التي تتضمن برمجة الكمبيوتر والأعمال والإدارة. Rat Race Rebellion متخصص في سرد ​​الوظائف بدوام جزئي أو الأعمال الجانبية المصنفة كجزء من اقتصاد الوظائف المؤقتة. يتخصص كل من Fiverr و Upwork في العمل المستقل المرتبط بمجالات مثل الكتابة والتحرير والتصوير وتصميم الجرافيك والمزيد.

ركز على بناء محفظة عبر الإنترنت وتأسيس سمعة للقيام بعمل قوي إذا كنت تبحث عن وظائف على مواقع مثل Upwork و Freelancer وغيرها. كما هو الحال مع أي بيئة عمل أخرى ، فإن بناء علاقة مع العملاء عبر الإنترنت يستغرق وقتًا.

تحتوي مواقع الويب التقليدية التي تبحث عن عمل أيضًا على قوائم قابلة للبحث يمكنك تصفيتها باستخدام كلمات رئيسية مثل “العمل من المنزل” أو “افتراضي” أو “عن بُعد” أو “العمل المستقل”.

  1. التركيز على الشركات أو الوظائف المحددة
    العديد من الوظائف تساعد على العمل عن بعد أكثر من غيرها. لذلك ، من الجيد البحث في مواقع أصحاب العمل عن فرص عمل في المجالات التي يُرجح فيها العمل عن بُعد.

استفد من الاتصالات المهنية في مجال عملك أو المكان الذي تعيش فيه. اكتشف من يعرف عن الشركات التي لديها وظائف يمكن القيام بها عن بعد. من تعرفه يظل مهمًا عند هبوط الحفلة عن بعد.

هناك احتمالان يمكن العثور عليهما في أي مجتمع تقريبًا وهما الناسخون الطبيون ووكلاء مركز الاتصال / الدردشة. غالبًا ما تتعاقد الممارسات الطبية الأكبر حجمًا مع الشركات التي تتعامل مع خدمات النسخ ، لكن الممارسات المحلية الأصغر قد تعمل مع شخص محلي لديه المهارات اللازمة.

غالبًا ما يستطيع ممثلو خدمة العملاء الذين يتعاملون مع المكالمات أو الدردشات عبر الإنترنت القيام بالمهمة من المنزل إذا كان لديهم المعدات المناسبة. بدلاً من العمل مباشرة في شركة محلية ، من المرجح أن يعمل شخص ما في هذا المجال لدى وكالة أكبر.

وظيفة أخرى تستحق الاستكشاف هي خدمات الترجمة والشرح ، وهي نوع من أعمال النسخ. على سبيل المثال ، قد يرغب الشخص الذي أنشأ الكثير من مقاطع فيديو Youtube في توفير تسميات توضيحية مغلقة ، وهذا يتطلب من شخص ما نسخ كل كلمة منطوقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق