counter easy hit شاهد الملحن نبيل خوري يعرض الزواج على الممثلة اللبنانية زينة مكي !! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

شاهد الملحن نبيل خوري يعرض الزواج على الممثلة اللبنانية زينة مكي !!

الملحن نبيل خوري يعرض الزواج على الممثلة اللبنانية زينة مكي بشكل مفاجئ

ترند/ لبنان:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه قيام الملحن اللبناني نبيل خوري بعرض الزواج على الممثلة اللبنانية زينة مكي بشكل مفاجئ لها وذلك خلال تواجدها في صالة الرياضة لأداء تمارينها الرياضية.

حيث عبرت زينة مكي عن فرحتها الشديدة بفعل خوري الذي كان له الفضل في أن تحظى بلحظة مميزة في ظل الأيام العصيبة التي مر بها الشعب اللبناني والحزن والأسى الذي حل عليهم وعليها أيضا كونها فردا من هذا الشعب، مؤكدة أن نبيل هو من يمنحها القوة والطاقة للوقوف على قدميها بشكل يومي، ودائما بجانبها في أوقات الغضب والحزن والفرح.

اقرأ أيضاً: لماذا يسرع الناس للحصول على ساعة ذكية جديدة وأنيقة؟ إن الفوائد الصحية مذهلة!!

وأوضحت أن نبيل يوم أمس في ظل ارهاقها من تمارينها الرياضية تفاجئ بركوع خوري على قدميه وبيده علبة خاتم الخطوبة ويعرض على زينة مكي الزواج ويخبرها هل ترغبين في أن تكوني زوجتي؟، مبينة أنها لم تكن تتوقع يوما أن تأخذ هذه الخطوة المصيرية في حياتها، لكن الأمر اختلف مع دخوله في حياتها لتجيبه بالموافقة وتقول “نعم، بالتأكيد نعم”.

هذا وختمت زينة مكي تعقيبها على مقطع الفيديو بأن خوري من دفعها إلى الاستماع إلى الموسيقى بطريقة أجمل.

ومن جانبه نشر الملحن نبيل مقطع الفيديو الذي يتقدم فيه بالزواج من مكي، ويعلق عليه بأن عاش قصة حب رائعة مع مكي، لكن في الأيام المريرة التي تعرض لها لبنان اتخذ قراره بأن يؤجل خطوته إلى وقت لاحق، لكن ما دفعه إلى التراجع عن ذلك والتقدم لها أمس هو اشتياقه لأن يرى فتاته مفعمة بالسعادة.

ووجه رسالة إلى جمهوره يدعوهم إلى أن يتبادلوا الحب مع بعضهم البعض ويقدروا قيمة كل لحظة مع الأشخاص الذين يحبونهم لأن لا أحد يعلم ما تخبئه الأيام، ليختم بأن يكن الكثير من الحب لزينة وأنها أجمل شيء في حياته وعندما أصبح عاشقا لها بات يسمع الموسيقى بشكل أجمل وكذلك يعد موسيقى أجمل وأروع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق