counter easy hit شاهد بقرة معلقة في الهواء في جبال الألب بسويسرا!! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

شاهد بقرة معلقة في الهواء في جبال الألب بسويسرا!!

تفاصيل الحادثة الفريدة من نوعها، بقرة معلقة في الهواء في جبال الألب بسويسرا

ترند/ سويسرا:

أقدمت طائرة هليكوبتر مروحية، يوم أمس الثلاثاء، على القيام بفعل غريب للعادة، ألا وهو نقلها بقرة مصابة بواسطة أحبال إلى موقع آخر ليظهر مشهد البقرة وهي مرخية في الهواء، وذلك في منطقة جبال الألب في سويسرا.

حيث يقوم رعاة المشاة خلال الحدث “بودنفارت”، الذي يقام بشكل سنوي في سويسرا في جبال الألب، بنقل مواشيهم وقطعانهم من المناطق ذات الارتفاع العالي إلى المناطق منخفضة الارتفاع، هذا بالضبط ما حدث أمس في سويسرا في ممر كلاوزن، قام خلالها الرعاة باقتياد ما يقارب 1000 بقـرة من أعلى المنطقة إلى أسفلها، ما عدا بقرة واحدة لم تسير مع القطيع نظرا لإصابتها، لذلك لجأوا إلى استدعاء طائرة مروحية خاصة بحمل الحيوانات الثقيلة المصابة.

اقرأ أيضاً: تغيير صورتك الشخصية لشخصية كارتونية تحمل اسم Avatar ،تعرف على التفاصيل معنا!

وتمكنت وكالة الصور الصحفية الأوروبية من التقاط صورا لمشهد البـقرة التي تظهر وكأنها معلقة في الهواء، وذلك بعد قيام طائرة الهليكوبتر بنقلها كسائر القطيع لتلحق بهم وتنضم إلى الرحلة بودنفارت المقامة بشكل اعتيادي من كل عام.

وأفاد أحد رعاة المشاة المشاركين في الحدث السنوي، أمبروس أرنولد أن اللجوء إلى طريقة حمل البقرة المصابة بوساطة الهليكوبتر كانت طريقة فعالة مختصرة، مؤكدا أنه رغم نجاح هذه الطريقة إلا أنها كانت مؤلمة وصعبة على البقرة بسبب رفعها بشكل مفاجئ في الهواء.

وجدير بالذكر أن، فكرة استخدام الطائرات المروحية لنقل الحيوانات المصابة له العديد من المزايا منها، حمايتها من التعرض للمزيد من الإصابات الخطرة أثناء رحلتها من قمم الجبال المرتفعة إلى أسفلها، كذلك منع تعرض للإصابات من جديد بعد شفائها منها حديثا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق