counter easy hit تغيير صورتك الشخصية لشخصية كارتونية تحمل اسم Avatar ،تعرف على التفاصيل معنا! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةأخر أخبار التكنولوجيا

تغيير صورتك الشخصية لشخصية كارتونية تحمل اسم Avatar ،تعرف على التفاصيل معنا!

في كل فترة معين يتصدر أحد التريندات جميع منصات السوشيال ميديا المختلفة، و على هذا سرعان ما يلجأ اليه الشباب و الشابات من أجل تجربته و المشاركة، حيث كانت آخر تلك التريندات هو ظهور تطبيق حيث تستطيع تغيير الصورة الشخصية لشخصية بصورة كارتونية تحمل اسم Avatar.

Avatar ينتشر بشكل رهيب كيف يمكنك تجربته

و خلال ساعات قليلة فقط، انتشر عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بسرعة كبيرة و ازدحم بصور الـ Avatar الجديد الذي سارع بمشاركته عدد كبير من المستخدمين لمحاولة تغيير ملامحهم لملامح كرتونية، ويتيح لك التحدي الجديد للمستخدم اختيار نوع الملابس الخاصة بالصورة الجديدة، وبعض الملامح التي تتقارب من المستخدم، من أجل اتاحة تشابه و تطابق كبير بينهما في الصورة الافتراضية والحقيقية.

اقرأ أيضاً: أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020
و قد استغل عدد كبير و لا بأس بهم من المستخدمين لمواقع السوشيال ميديا، هذا التطبيق الجديد من أجل استبدال صور حساباتهم الشخصية بصورهم الكرتونية، بعد أن اثبت التطبيق بجدارة التقارب الشديد في تشبيه الملامح بين الحقيقة والكارتون، وهو ما أثار كل هذه الضجة كبري بين المستخدمين.
وعلى غرار اي من التريندات الشهيرة، و لكن سرعان ما انتشرت صور الكوميك الساخرة من صور الـAvatar التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر منصات السوشيال ميديا، واستغل الكثيرين من مستخدمين السوشل ميديا لذلك التريند في تصميم هذه الكوميك من أجل المشاركة في التريند و الحصول على دور في و الذي أصبح حديث الساعة خلال وقت قصير جدا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق