counter easy hit يوليوس لوثر ماير، السيرة الذاتية له مع احتفال جوجل به! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

يوليوس لوثر ماير، السيرة الذاتية له مع احتفال جوجل به!

يوليوس لوثر ماير Julius Lothar Meyer .. بعد قيام محرك البحث العالمي جوجل بالاحتفال به هذا اليوم 19/8/2020، يبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الحالي بشغف عن السيرة الذاتية للـسيد: يوليوس لوثر ماير Julius Lothar Meyer

نبذة بسيطة عن يوليوس لوثر ماير….

هو عالم كيميائي ألماني الاصل ، قد ولد عام 1830 وتوفي في عام 1895 ، لقد استطاع هذا العالم إثبات العلاقة بين الكتل الذرية وخصائص العناصر، مما جعله بعد هذا البحث أحد أشهر العلماء في قرنه انذاك و قام بعده العالِم الكيميائي روسي الاصل ديمتري مينديليف علي تطويرالجدول الدوري للعناصر بناء على نظرية يوليوس ، حيث انه يتم تجميع العناصر وفقًا لكتلها الذرية وخصائصها.

اقرأ أيضاً: وكالة ناسا تتقول أن هناك كويكبا سوف يقترب من الأرض،هنا التفاصيل!!
حيث تمكن يوليوس لوثر ماير من استنتاج أن العناصر قد بامكانها من ان تتكون من أنواع عديدة من الجسيمات الأصغر، و دفعت هذه الفكرة أشخاصًا كثر لدراسة التركيب الذري.
و قد ولد Julius Lothar Meyer في مدينة توبنغن عام 1830. كما أنه أسس العلاقة بين الكتل الذرية، وخصائص العناصر، ورتب ايضا العناصر بترتيب متزايد للكتلة الذرية.
بعض من مؤلفات يوليوس ماير:

Modern theories of chemistry (1888)‏

Outlines of theoretical chemistry (1892)‏

Outlines of theoretical chemistry 1892

Modern theories of chemistry 1888

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق