counter easy hit لماذا لا يكفي تعيين مستقل خاص بتصميم التطبيقات ؟ 2020 - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أحدث التطبيقات

لماذا لا يكفي تعيين مستقل خاص بتصميم التطبيقات ؟ 2020

لماذا لا يكفي تعيين مستقل خاص بتصميم التطبيقات ؟ 2020

لماذا لا يكفي تعيين مستقل خاص بتصميم التطبيقات ؟ 2020

مع قيام المزيد من المستهلكين بتحويل عاداتهم إلى استخدام الأجهزة المحمولة ، تحاول الشركات أيضًا مواكبة هذا الطلب. وهذا هو سبب قيام الشركات بتوسيع قنواتها عبر الإنترنت خارج مواقع الشركات الخاصة بها. في هذه الأيام ، يعد التطبيق أمرًا حيويًا للاستفادة من جمهورك دائمًا أثناء التنقل. وفي كثير من الأحيان ، يقوم القائمون بالتوظيف بتعيين مصمم تطبيقات في سوق العمل الحر كخيارهم الأول. لكن هذا لا يكفي ، وسنخبرك لماذا.

هناك زيادة كبيرة في العاملين لحسابهم الخاص بسبب القوى العاملة المتضررة بشدة من الوباء المستمر. وفقًا لـ CNBC ، زاد سوق العمل المستقل بنسبة 25 في المائة من أبريل إلى يونيو من عام 2020.

وتقدر GlobeNewswire أن سوق العمل المستقل سيستمر في التقدم على مدار السنوات حتى عام 2023.

ومع فتح هذه الصناعة لأبوابها لمزيد من المستقلين ، قد يكون من الصعب العثور على مصممين تطبيقات مستقلة عالية الجودة.

البحث عن الشخص المناسب ذو المهارات الممتازة يشبه البحث عن إبرة في كومة قش. علاوة على ذلك ، يمكن أن تستغرق عملية التوظيف بأكملها وقتًا طويلاً أيضًا.

استعن بمصمم تطبيقات يتولى الحديث. مجرد الاعتماد على سيرة ذاتية مطبوعة ومجموعة من عينات العمل لن يقطعها.

استعن بمصممي التطبيقات الذين لديهم تدريب مناسب وسنوات من الخبرة.

تعني عملية التوظيف الصارمة الخاصة بهم أنهم يوظفون فقط أفضل 2٪ من مصممي التطبيقات في الصناعة. هذه العملية وحدها تستبعد المبتدئين المستقلين الذين يغمسون أصابعهم في هذا المكان.

أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020

كيف تصل إلى ميزانية التسويق الخاصة بمنتجك لعام 2020

ماذا يستلزم تصميم التطبيق من قبل مستقل خاص بالعمل الحر

يختلف تصميم التطبيق نسبيًا عن مهام تصميم الرسوم الأخرى. ببساطة ، يذهب الكثير في تصميم التطبيق الذي يعرفه الخبراء فقط. عندما تستعين بمصمم تطبيق لا يتبع هذه الخطوات ، فإن أهداف التطبيق لا طائل من ورائها. لذلك ، من الأهمية بمكان أن يلتزم المصمم بما يستلزمه تصميم التطبيق الممتاز.

إليك دليل من خمس خطوات لتصميم التطبيقات من قبل مستقل:

  1. نطاق التطبيق
    تحدد المرحلة الأولى من تصميم التطبيق نطاقه. تعرف على الغرض الأساسي من التطبيق. علاوة على ذلك ، يحدد مصمم التطبيق أيضًا نطاق التطبيق. هل سيكون مشروعًا صغيرًا أم كبيرًا؟ ما هي التقنيات الرائدة التي يجب دمجها؟ ما هي الميزات التي يجب أن يقدمها التطبيق؟

لتحديد نطاق التطبيق ، يجب على مصممي التطبيقات ورواد الأعمال مناقشة هذه العوامل:

  • أهداف و غايات
  • المهام والميزات وما إلى ذلك
  • مصادر
  • ميزانية
  • الجدول الزمني
  1. بحث حالة السوق والمستخدم
    يعرف مصمم التطبيق الماهر كيفية إجراء بحث شامل ومناسب عن السوق والمستخدم. إن عدم البحث قبل تصميم التطبيق يشبه الذهاب إلى ساحة المعركة بدون سلاح. لن تعرف نوع الأعداء الذي تتعامل معه والأسلحة التي تحتاجها للتغلب عليهم.

تستلزم أبحاث السوق والمستخدم فحص التطبيقات الحالية في صناعة معينة. بالإضافة إلى الميزات والتقنيات التي يستمتع بها المستخدمون من تلك التطبيقات. بهذه الطريقة ، يمكن للمصمم إنشاء تطبيقات أفضل وأكثر فاعلية تبرز من المنافسة.

  1. التخطيط الشبكي UX
    يتعلق الإطار السلكي بتقسيم التطبيقات إلى أجزاء مختلفة ، مثل النوافذ والأزرار والعمليات المختلفة. قد يحتاج المصممون إلى كتابة كل نافذة أو قسم من التطبيق على الورق.

يجب أن يغطي كل انتقال وواجهة. على سبيل المثال ، عندما ينقر المستخدم على زر التسجيل ، يرسم المصمم الشكل الذي ستبدو عليه نافذة التسجيل في التطبيق الفعلي.

نصيحة للمحترفين: البساطة أمر بالغ الأهمية عند تصميم الإطارات الشبكية. كلما كان الأمر أقل تعقيدًا ، كان ذلك أفضل.

  1. تصميم واجهة المستخدم
    لا ينبغي استخدام UX و UI بالتبادل. هذان عنصران مختلفان في تصميم التطبيق يتم ترجمتهما إلى تصميم تطبيق عملي وقابل للتنقل وسهل الاستخدام.

بمجرد أن ينتهي المصمم من التخطيط الشبكي للتنقل في التطبيق ، فقد حان وقت الواجهة. هذا هو المكان الذي يصبح فيه الأمر بالغ الأهمية ، حيث سيمثل هذا العناصر المرئية لتطبيقك. عندما تقوم بتعيين مصمم تطبيق ، فإن معرفة عناصر التصميم الصحيحة ستؤدي إلى تعطيل تطبيقك.

في هذه الخطوة ، لاحظ ما يلي:

  • لوحات الألوان
  • الخطوط
  • أحجام الخطوط
  • المفاهيم
  • الأشكال
  • أزرار
  • الأيقونات
  • الصور
  • الرسوم التوضيحية
  • الرسوم المتحركة
  • نماذج
  • أخيرًا وليس آخرًا هي علامتك التجارية.

يجب أن يختار المصمم العناصر التي تتوافق مع السوق الحالي أثناء نقل علامتك التجارية. يجب أن يكون التطبيق امتدادًا لعلامتك التجارية. لذلك ، يجب استخدام الشعارات والألوان والخطوط والرموز والصور المناسبة للعلامة التجارية وما إلى ذلك لغرس التعرف على العلامة التجارية.

  1. تطوير التطبيق واختباره
    لإنشاء التطبيق الأكثر تفاعلية وسهولة في الاستخدام ، يجب على المصممين الاختبار باستمرار بعد تطوير التطبيق. يجب نشر الاختبار والتعديل مرارًا وتكرارًا حتى يخلو التطبيق من الأخطاء.

علاوة على ذلك ، تعني التغييرات الضرورية أيضًا أنك تقوم بتشغيل تطبيق سلس يمنح المستخدمين انطباعًا أوليًا جيدًا. في نهاية مرحلة الاختبار النهائية ، يكون التطبيق جاهزًا الآن للتشغيل. قد يكون التسجيل في متاجر التطبيقات المعينة ضروريًا لعرض التطبيق على الجماهير.

استعن بمصمم تطبيق يستحق كل هذا الجهد حقًا.

لوضع كلا النوعين من خدمات تصميم التطبيقات جنبًا إلى جنب ، إليك نظرة عامة على المزايا والعيوب:

جودة عمل المستقل

من حيث الجودة ، يمر مصممو تطبيقات Penji بعملية توظيف صارمة. يخضعون لسلسلة من الاختبارات التي تقيس ما إذا كانت مهاراتهم تجتاز معايير الشركة أم لا. ومع ذلك ، يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أن جميع المصممين المعينين لمشاريعهم مؤهلون لتخصصاتهم.

من ناحية أخرى ، يمكن لمصممي التطبيقات المستقلين الانضمام بسرعة إلى الأسواق عبر الإنترنت دون أن يقوم المسؤولون بتقييم مهاراتهم. على الرغم من أن محفظتهم يمكن أن تتحدث عن أنفسهم ، إلا أن بعض العاملين لحسابهم الخاص قد يختارون أفضل عينات العمل لديهم.

التسعير الخاص بكل مستقل

ومع ذلك ، فإن الاستعانة بمصمم تطبيقات مستقل يعمل لحسابه الخاص يعني أنك ستدفع له مقابل كل مشروع أو في الساعة.

يعتمد الدفع لكل مشروع على مدى تعقيد تصميم التطبيق ونطاقه. وفي الوقت نفسه ، عادةً ما يتقاضى مصممو تطبيقات UI و UX في الولايات المتحدة ما بين 50 إلى 150 دولارًا في الساعة.

إذا قمت بالحساب ، فهذا يعني أنك ستدفع 1500 دولار مقابل ست ساعات عمل أسبوعيًا.

إذا كان المترجم المستقل المختار يستغرق وقتًا أطول لتصميم التطبيق ، فإن هذا يعني 3000 دولار لمدة أسبوعين و 6000 دولار لمدة شهر!

التخصصات داخل التطبيق

بمجرد إرسال طلب تصميم التطبيق الأول الخاص بك ، سيتم تعيين أفضل مصمم لك. هذا يعني أن Penji يختار أنسب مصمم مع تخصص مناسب لمكانتك ومشروعك. وتعد تعددية الاستخدامات أمرًا بالغ الأهمية ، خاصةً عندما يكون لدى العلامات التجارية مجموعة متنوعة من طلبات التصميم لهوية الشركة أو التسويق.

على الجانب الآخر ، عندما تقوم بتعيين مصمم تطبيقات من الأسواق المستقلة ، قد يكون للمصمم تخصص واحد فقط. على الرغم من أنك إذا حالفك الحظ ، فقد تجد مصممًا ماهرًا للغاية. هذا هو – إذا كنت محظوظًا.

وفي الوقت نفسه ، قد يأخذ مصممو التطبيقات المستقلون أكثر من ذلك. يعمل معظم المستقلين في وقتهم ووتيرتهم. يتيح لهم ذلك العمل عندما يكونون أكثر إبداعًا. في حين أن هذا قد يكون جيدًا للحصول على نتيجة تصميم ممتازة ، إلا أنه قد لا يكون مفيدًا للشركات سريعة الخطى.

تتمثل إحدى عيوب تعيين مصممي التطبيقات المستقلين في أنهم يميلون إلى الاختفاء دون إشعار مسبق. يميل المستقلون إلى التمسك بالعملاء ذوي الأجور المرتفعة. لذلك إذا وجدوا عميلًا يدفع معدلات أعلى منك ، فقد لا ينهي البعض مشروعك.

علاوة على ذلك ، فإن التواصل أيضًا مع المستقلين غير واضح إلى حد ما حيث يمكن تقسيم وقتهم مع حفنة من العملاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق