counter easy hit أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020 - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketing

أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020

أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك في 2020

الطريقة الوحيدة لدفع علامتك التجارية إلى النجاح هي من خلال استراتيجيات تسويق مدروسة ومحدثة. الخروج من اتجاهات التسويق لعام 2019 ، للذهاب إلى استراتيجيات التسويق لعام 2020 بهدف زيادة المبيعات !

بالنسبة للمسوقين ، قد يكون التعامل مع رسومات التسويق أمرًا شاقًا.

أهم 9 طرق زيادة المبيعات للمنتج الخاص بك  في 2020

لذلك ، أثناء قيامك بوضع مخطط التسويق الخاص بك في مخطط ، واترك كل تصميم الرسوم الخاص بك للمختص بها.

أهمية تطبيق السيو لظهور العلامة التجارية الخاصة بك 2020

ما هي استراتيجية التسويق المتبعة في زيادة المبيعات ؟

باختصار ، استراتيجية التسويق هي خطة ألعاب عملك بالكامل لزيادة الوعي العام ، ووضع منتجك أو خدمتك في السوق ، واكتساب المزيد من العملاء. تتجاوز استراتيجيات التسويق التسويق عبر البريد الإلكتروني أو مواد الإعلانات المطبوعة. يلعب دعم العملاء وتفاعل العملاء وحتى الشعارات دورًا كبيرًا في دفع عملك إلى النجاح. أصبح الناس يعتمدون ببطء شديد على التكنولوجيا في هذا العصر الرقمي. إنها أيضًا خطوة ذكية لمواكبة العصر وتحديث استراتيجيات التسويق لمواكبة الاتجاهات والخوارزميات المتغيرة.

أهم 5 عناصر لنجاح عملية التسويق المحلي الإلكتروني

أسباب نجاح استراتيجيات التسويق في زيادة المبيعات

فكر في الأمر بهذه الطريقة. يمكنك الحصول على المنتج الأكثر فائدة ، وبأسعار معقولة ، وعالي الجودة في العالم. ولكن إذا لم يكن هناك من يعرف شيئًا عن شركتك – فكل هذه الأمور غير مجدية. أو يمكن أن يكون لديك منتج ممتاز ، ولكن إذا كنت تعلن للجمهور الخطأ ، فلن ينفق أحد سنتًا للحصول عليه. إنه مثل بيع فرشاة شعر رخيصة للصلع!
ببساطة ، أنت بحاجة إلى استراتيجيات تسويقية لزيادة المبيعات. لسوء الحظ ، تفشل معظم الشركات الصغيرة في إدراك أهمية استراتيجيات التسويق. يعتقدون أنه مضيعة للمال والوقت والجهد.

كيفية إعداد إستراتيجية إعلانات التجارة الإلكترونية الخاصة لعام 2020

لذلك ، سواء كنت تدير مشروعًا تجاريًا صغيرًا أو واسع النطاق ، فإن دمج أفكار التسويق الإستراتيجي سوف:

  • ضع خطة في البداية وقيادة عملك في الاتجاه الصحيح.
  • تحديد السوق المستهدف الصحيح.
  • وفر المال والوقت عن طريق تقليل الخسائر والاستثمار فقط في استراتيجيات التسويق الناجحة الهادفة لزيادة المبيعات .
  • رفع مستوى الوعي وإعطاء صدى لرسالة الشركة ورؤيتها وأهدافها.
  • تفوق على المنافسة .
  • تعزيز التواصل مع العملاء المحتملين والحاليين.
  • زيادة المبيعات والأرباح.
  1. التسويق المستند إلى البيانات

التسويق المستند إلى البيانات هو استخدام معلومات العميل لزيادة الإنفاق الإعلاني والرسائل الإعلانية. هناك عدد لا يحصى من الأدوات التي تم إنشاؤها للاستفادة من معلومات العملاء في الوقت الحاضر. الصناعة الرقمية مشبعة بأدوات mar-tech و ad-tech التي تتيح التخصيص في تجربة التسويق للعميل.
بعض فوائد استراتيجيات التسويق القائمة على البيانات هي:

استهدف العملاء المحتملين والعملاء المحتملين. سيتم تحسين الحملات التسويقية من خلال عرض إعلانات الأعمال فقط على المنصات والمواقع المناسبة.
قم بإنشاء الرسائل المناسبة التي تجذب العملاء. لا توجد طريقة قطع ملفات تعريف الارتباط في أي نسخة مبيعات. يجب أن تكون رسائلك موجهة نحو الجمهور المناسب كما لو كنت تتحدث معهم وجهًا لوجه.
لن تضيع الشركات المال على شراء وسائل التسويق الخاطئة. من خلال الأنظمة الأساسية التي تعتمد على البيانات ، يتم استثمار الإنفاق الإعلاني فقط في أنواع الوسائط التي تولد تحويلات.

  1. حدد نقاط الألم لعملائك

نقطة الألم هي مجرد المشكلة التي يواجهها عملاؤك المحتملون. سيساعدك تحديد نقاط الألم لدى عملائك على صياغة رسالة رائعة من شأنها إثارة المشاعر. قد لا يدرك بعض هؤلاء العملاء أنهم يواجهون مشكلة. لذا ، عليك أن تجعلهم يدركون أنهم يعانون من هذه المشكلة. بعد ذلك ، أظهر كيف يمكن لمنتجك أو خدمتك مساعدتهم في حل نقاط الألم لديهم.

هناك ثلاثة أنواع شائعة يجب الاعتماد عليها في زيادة المبيعات :

  1. النقد: قد يحرق العملاء المحتملون أموالهم على الخدمات أو المنتجات السيئة.
    نصيحة: يمكنك بعد ذلك إبراز السعر التنافسي لمنتجك أو خدمتك.
  2. الإنتاجية: قد يتعب العملاء المحتملون من استخدام منتج يستهلك معظم وقتهم الثمين.
    نصيحة: عدّد ميزات وفوائد منتجك أو خدمتك. اذكر الخبرات الإيجابية والإنتاجية لعملائك الحاليين.
  3. الدعم: قد لا يحصل العملاء المحتملون على خدمة عملاء موثوقة وودية وداعمة طوال عملية البيع بأكملها.
    نصيحة: طمأن العملاء المحتملين بأن خدمة دعم العملاء الخاصة بك تحت تصرفهم.
  4. تحسين مقاطع الفيديو

ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر. يصنع محتوى الفيديو موجات في التسويق الرقمي. إذا كان عملاؤك يفعلون ذلك ، فيجب عليك أيضًا. أعد توجيه محتوى مدونتك إلى مقاطع فيديو. سواء كان مقطعًا قصيرًا أو مقطع فيديو طويلًا ، يستخدم المسوقون في الوقت الحاضر هذه الوسائط لجذب العملاء المحتملين وتحويل العملاء المحتملين. تأكد من أن مقاطع الفيديو متوافقة مع الجوّال.

  1. التحديثات اليومية من خلال القصص
    قاد Instagram هذا النوع من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نظرًا لأن جميع عمليات الاحتيال الخاصة بالشراء والبيع تجري جولات عبر الإنترنت ، فإن الناس يتخوفون من الطلب عبر الإنترنت. لا يهم مدى جودة المنتج أو الخدمة التي لا تقاوم. زيادة مصداقية شركتك من خلال تحديث القصص الحية لمقتطفات من وراء الكواليس. سيؤدي دمج استطلاعات الرأي الإبداعية والممتعة أيضًا إلى جذب متابعيك.
  2. تخصيص تجربة العملاء
    لا يحمل نهج التسويق “مقاس واحد يناسب الجميع” أي قيمة في هذا اليوم وهذا العصر. من المرجح أن ينتهي الأمر بالآفاق التي يمكن أن ترتبط بشركة ما كتحويلات. يمكن تحقيق ذلك من خلال التخصيص. وكما ذكرنا ، هناك الكثير من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها لجمع معلومات العملاء. ومع ذلك ، منذ دخول اللائحة العامة لحماية البيانات حيز التنفيذ في 25 مايو 2018 ، أصبح من الصعب الحصول على المعلومات الشخصية. قم بإنشاء شخصيات المشتري ، والجمهور المستهدف على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، ووضع إستراتيجيات لمسار التحويل – أي شيء يمكنك القيام به لتوليد عملاء محتملين مع البقاء ضمن حدود القانون العام لحماية البيانات (GDPR).
  3. تحسين عمليات البحث الصوتي
    دعونا نعترف. المستهلكون يزدادون كسلاً مع مرور الوقت. لا يرغب بعض الأشخاص في أي شيء يتعلق بالكتابة على أدواتهم بعد الآن. بحلول عام 2020 ، تظهر الدراسات أن أكثر من 50 بالمائة من نتائج البحث ستكون من خلال عمليات البحث الصوتي. لذلك أقترح أنه في وقت مبكر حتى الآن ، قم بتحسين المحتوى الخاص بك بحيث يمكن البحث فيه من خلال تقنية الصوت. هنا بعض النصائح: تحديد كلمات الصوت
    استخدم كلمات رئيسية طويلة الذيل
    أضف الأسئلة الشائعة ورش هذه الأسئلة في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك
    استخدم تقنية الصوت لعمليات البحث المحلية
    تأكد من تحميل الصفحة بسرعة. متوسط ​​نتيجة البحث الصوتي 4.6 ثانية.
  4. تعزيز وجود وسائل الإعلام الاجتماعية
    لا تقلل أبدًا من قوة وسائل التواصل الاجتماعي. تتضمن بعض أفضل استراتيجيات التسويق لزيادة المبيعات وسائل التواصل الاجتماعي. ذلك لأن جميع الأشخاص تقريبًا في كل زاوية وركن في العالم لديهم حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. تحسين التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. هذه أيضًا طريقة رائعة لجمع التعليقات والاقتراحات والشكاوى لتعزيز خدمتك بشكل أكبر.
  5. قم بتحديث استخدام الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث
    يُعد تحسين محركات البحث (SEO) أحد أكثر أساليب التسويق فعالية وبأسعار معقولة في عام 2020. ومع ذلك ، فقد تغير الكثير منذ تنفيذه. على سبيل المثال ، لم تعد الخوارزميات تهتم بعدد مرات تكرار الكلمات الرئيسية في المقالة. حاول التركيز أكثر على المرادفات والكلمات الرئيسية المتشابهة بدلاً من ذلك.

شيء آخر هو استخدام الكلمات الرئيسية طويلة الذيل لأنها أقل قدرة على المنافسة من الكلمات الرئيسية قصيرة الذيل وستجعل ترتيب المحتوى الخاص بك أفضل.

  1. استخدم روبوتات المحادثة على مواقع الويب والصفحات المقصودة

تتمثل إحدى طرق زيادة المبيعات في منح العملاء ما يريدون على الفور. وبمجرد أن يكون العميل المحتمل موجودًا بالفعل على موقع الويب الخاص بك ، تأكد من أنك تستوعبهم – حتى لو كان ذلك يعني استخدام برامج الدردشة. بهذه الطريقة ، يمكنك التعامل مع العميل المحتمل والمساعدة في الإجابة على أي استفسار قد يكون لديهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق