counter easy hit أفضل النصائح لكتابة بريد الكتروني فعال - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketing

أفضل النصائح لكتابة بريد الكتروني فعال

قد يبدو السطر الذي تذكر فيه عنوان موضوع البريد الإلكتروني متواضع ويحجز جزءًا ضئيلًا من حملة التسويق الخاصة بك. ومع ذلك ، تشير الأبحاث إلى خلاف ذلك حيث تشير التقارير إلى أن 47٪ من الأشخاص يحكمون على رسائل البريد الإلكتروني بناءً على عنوان الموضوع وحده

علاوة على ذلك ، ادعى 69٪ من المستلمين الإبلاغ عن رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها بسبب عنوان موضوع سيء. كما لو أن هذا ليس سيئًا بما فيه الكفاية ، يقوم مزودو خدمة الإنترنت أيضًا بفحص صناديق البريد الوارد باستمرار بحثًا عن رسائل البريد الإلكتروني التي يعتبرونها غير مهمة. ونعم ، فإن سطر الموضوع هو أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على ذلك.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب مجلد البريد غير الهام ، أو حتى أسوأ، مثل سلة المهملات ، فأنت بحاجة إلى إيلاء بعض الاهتمام لعنوان الموضوع الخاص بك لارسال بريد الكتروني فعال. تشير الدراسات إلى أن كتابة عنوان موضوع فعال يمكن أن يزيد بشكل كبير من معدل فتح بريدك الإلكتروني. وبالتالي ، يهدف منشور المدونة هذا إلى شرح أفضل الممارسات لكتابة سطور وعناوين موضوعات بريد الكتروني فعال.

طرق كتابة بريد الكتروني فعال:

بريد الكتروني فعال
  • اجعلها شخصية
    يزيد احتمال فتح رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على عنوان موضوع مخصص بنسبة 26٪. إضفاء الطابع الشخصي على عنوان الموضوع يجعل المتلقي يشعر بقيمة أكبر. يشعرون كما لو أن المرسل قد أنشأ هذا البريد الإلكتروني ليقرأوه فقط. ومع ذلك ، قد لا يكون إدراج اسم المستلم كافيًا. نتيجة لذلك ، تحتاج إلى استخدام البيانات (مثل الوظيفة والجنس والتفضيلات وما إلى ذلك) الموجودة على المشتركين لديك لتخصيص عنوان الموضوع حقًا ولتصنع بريد الكتروني فعال ومقروء.

للمزيد اقرأ مقال: 5 نصائح لتخصيص رسالتك عند قيامك بـ ” التسويق عبر البريد الإلكتروني “

  • قم بتضمين أي عروض
    إذا كان الهدف من بريدك الإلكتروني هو زيادة التحويلات من خلال تقديم خصم أو ترويج ، فمن الأفضل أن تبدأ بذلك. أخبر القراء أنه إذا فتحوا البريد الإلكتروني ، فسيكون هناك خصم بالداخل. بشكل عام ، يحب الناس الخصم ، لذا فإن ذكر الخصم في عنوان الموضوع يمكن أن يكون مغريًا. على سبيل المثال ، “احصل على خصم 30٪ على طلبك التالي!” أنت تخبر المستلم أن فتح بريدك الإلكتروني سيفيده وبذلك تضمن بريد الكتروني فعال.
  • اخلق شعورًا بالإلحاح
    من خلال خلق شعور بالإلحاح ، يمكن تشجيع المتلقين على التصرف بسرعة. يكره الناس أن يفوتوا الفرصة – لا سيما الصفقات الجيدة – لذا فإن تضمين إطار زمني محدد قد يساعدك على التواصل مع الحاجة الملحة. إذا كان بريدك الإلكتروني لا يحتوي على عرض ولكنك لا تزال ترغب في خلق إحساس بالكلمات العاجلة مثل “كسر” و “هام” و “الآن” يمكن أن تساعدك على القيام بذلك.
  • شوق المستلم
    في بعض الأحيان يكون من الجيد الاحتفاظ ببطاقاتك بالقرب من صدرك – ويمكن قول ذلك بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بسطر الموضوع. من خلال خلق إحساس بالغموض، يمكنك الاستفادة من شعور الإنسان الطبيعي بالفضول. امنح القارئ لمحة بسيطة عن محتويات بريدك الإلكتروني في سطر الموضوع – استفزه قليلاً. اترك لهم الخيار الوحيد لفتح بريدك الإلكتروني لمعرفة المزيد.

هذه بعض الطرق الفعالة لكتابة عنوان موضوع بريدك الإلكتروني لتكوّن بريد الكتروني فعال ومثمر. ومع ذلك ، بالتزامن مع كل هذه النصائح والحيل ، من المهم تذكر بعض العوامل الرئيسية الأخرى.

يجب أن تكون ذات صلة
يجب أن يكون عنوان الموضوع الخاص بك وثيق الصلة بالفعل بعملك ومحتويات بريدك الإلكتروني. اشترك معظم الأشخاص في قائمة بريدك الإلكتروني لأنهم مهتمون بعملك. لذلك ، إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني يحتوي على سطر موضوع غير ذي صلة ، فيمكنك ضمان أن المشتركين يقومون بوضع علامة على أنه بريد عشوائي أو ، الأسوأ من ذلك ، إلغاء الاشتراك.

لا تقدم وعود كاذبة
سيكون من السهل حقًا زيادة معدل فتح بريدك الإلكتروني من خلال أن تعد المشترك بالعالم. ومع ذلك ، هذا لا يجعل عملك يبدو جيدًا. سيقلل من مصداقيتك وجدارتك بالثقة كعلامة تجارية. وفي النهاية ، قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع معدل إلغاء الاشتراك.

تجنب العبارات والشخصيات غير المرغوب فيها
تجنب الإفراط في استخدام الأحرف مثل علامات التعجب وعلامات الاستفهام !!!! لن يتصرف موفرو خدمة الإنترنت لصالحك وسيرسلون بريدك الإلكتروني مباشرة إلى مجلد البريد العشوائي. قد تؤدي عبارات مثل “تهانينا لقد فزت” و “تصرف الآن !!!” و “بدون قيود” إلى إرسالك إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

لذا ، حان الوقت للإبداع والاستمتاع بعناوين الموضوع. استخدم عنوان الموضوع الخاص بك لتصوير شخصية علامتك التجارية ونبرة الصوت. تريد أن يطلع المشتركون على المحتوى المذهل الخاص بك وأن وجود سطر موضوع فعال سيساعدك على القيام بذلك. إذا كان لديك المزيد من النصائح حول عناوين موضوع صناعة بريد الكتروني فعال خلال عملية التسويق عبر البريد الالكتروني، فاتركها في التعليقات!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق