counter easy hit أسعار العملات اليوم! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمال وأعمال

أسعار العملات اليوم!

لقد تباينت أسعار العملات اليوم ، و ذلك أمام الجنيه المصرى، و هذا من خلال تعاملات البنوك الصباحية، اذ شهدت أسعار العملات تفاوت واضح ما بين الاستقرار والارتفاع” حيث استطاع سعر الدولار بالاستقرار و ايضا الريال السعودى، فى حين كان ارتفاع سعر “الجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى” ووفقا ما تم اعلانه لآخر تحديثات من عدد من بنوك مختلفة حيث كان فى مقدمة هذه البنوك _ البنك الأهلى المصرى، حيث ننشر أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى يوم الاحد ،

جاءت أسعار العملات كما يلي :

إن سعر الدولار
لقد استقر سعر الدولار يوم الأحد أمام الجنيه المصرى و ذلك وفقاً لآخر تحديثات للبنك الأهلى المصرى ، وثبت أنه عند سعر 15.88 جنيه للشراء، 15.98 جنيه للبيع في البنك الأهلى المصرى.
إن سعر اليورو الأوروبى ليوم الاحد
تفاوت من سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى ، و ذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى،حيث بلغ 18.71 جنيه للشراء، 18.93 جنيه للبيع كان مقابل سعره من قبل كان بـ 18.70 جنيه للشراء، و18.94 جنيه للبيع.
إن سعر الجنيه الإسترلينى ليوم الاحد
قد ارتفاع بذلك سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى اليوم، و وفقاً لآخر التحديثات للبنك الأهلى المصرى، حيث كان مسجلا 20.72 جنيه للشراء، 21.00 جنيه كان للبيع مقابل سعره من قبل كان بـ 20.69 جنيه للشراء، و20.95 جنيه للبيع.

اقرأ أيضاً: أهم 5 عناصر لنجاح عملية التسويق المحلي الإلكتروني
إن سعر الريال السعودى ليوم الاحد
حيث ثبت سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، و ذلك طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، و قد ثبت عند سعر الريال 4.14 جنيه للشراء،مقابل و4.26 جنيه للبيع.
إن سعر الدينار الكويتى ليوم امس
حيث ارتفع سعر صرف الدينار الكويتى مقابل الجنيه، و ذلك طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، اذ بلغ 49.48 جنيه للشراء، مقابل و52.25 جنيه للبيع امام سعره من قبل كان بـ 49.64 جنيه للشراء، و52.24 جنيه للبيع.
و قد نفى البنك المركزى ما تم تريده من أنباء حول وقف تداول العملات الورقية، و ذلك بالتزامن مع بدء إصدار العملات البلاستيكية الجديدة ، حيث أكد من جهتهً أنه لا صحة لوقف التعامل في العملات الورقية بالتزامن مع بدء إصدار العملات البلاستيكية.
و قد اشار موضحا في تقرير قد رصد بعض الشائعات للحكومة، حيث إن إصدار العملات البلاستيكية فئة الـ 10 جنيهات، هذا لن يلغي تماما نظيرتها الورقية المتداولة حالياً، اذ شدد على أن الفئة القديمة سوف يظل لها قوة الوجود حتى في إثبات الفئة الجديدة، حيث يحق للمواطنين استخدامها بشكل طبيعي و عادي.
و سوف يتم العمل على طرح العملة المصنوعة من البلاستيك، و هي من فئة الـ 10 جنيهات فقط، و ذلك كان متزامن مع تشغيل المطبعة الجديدة للبنك المركزي، التي نشأت في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن يتم طرح باقي فئات العملة الجديدة على هذا بالتباعً، و قذله تختلف تلك العملة البلاستيكية عن الورقية بشكل ملموس و ايضا في نوعية الورق فقط، حيث سوف تكون المادة الخام المصنعة منها العملة الجديدة و هي فئة الـ 10 جنيهات من تسمى مادة البوليمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق