counter easy hit معهد الإدارة العامة التنموي ينفذ برامج إيفاد الموظفين الحكوميين حضوريا وعن بعد التفاصيل هنا! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالميةمنوعات

معهد الإدارة العامة التنموي ينفذ برامج إيفاد الموظفين الحكوميين حضوريا وعن بعد التفاصيل هنا!

معهد الإدارة العامة التنموي ينفذ برامج إيفاد الموظفين الحكوميين حضوريا وعن بعد

ترند/الرياض:

صرح معهد الإدارة العام الذي يعتبر أعرق معاهد التنمية الإدارية، اليوم الأحد، أن برامجه الإعدادية المتعلقة بإيفاد موظفي الدولة أو القطاع الحكومي سيتم تنفيذها حضوريا في مقر المعهد الكائن في الرياض، مع الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

حيث أكد المعهد أن برامج اللغة الانجليزية والبرامج الإعدادية العامة الموجهة لخريجي الثانوية العامة سيتم تطبيقها عبر خاصية الدمج بين حضور التقييمات النصفية النهائية في قاعات تدريب المعهد وبين محاضرات تدريبية عبر الإنترنت، مع العلم أن المعهد يجري كافة البرامج التدريبية ذات المدة الزمنية القصيرة عن بعد عبر الإنترنت، بينما برامج تدريبها وحلقاتها الموجهة للقيادات الإدارية تكون عبر حضورها مباشرة في مقر المعهد.

ومن جانبه أفاد المدير العام للمعهد الدكتور بندر أسعد السجان،  أن ما ساعد المعهد على النجاح في تنفيذ برامجه التدريبية والإعدادية خلال الفصل الماضي أثناء تغيب الدارسين والمتدربين لمقر المعهد هو البنية التقنية المتطورة التي يمتاز بها المعهد، والذي استطاع بنجاح تنفيذ تدريب عن بعد لما يزيد عن 51 ألف متدربة ومتدرب مبينا أن المعهد عمل خلال وقت سابق على تسجيل وتدوين كافة الملاحظات والصعوبات التي تواجهه، ورفع جودة وكفاءة برامجه التي تنفذ إلكترونيا عن بعد عبر تحسين الإجراءات والتقنيات بما يساهم في تزويد المتدربين بالمهارات والخبرات اللازمة.

اقرأ أيضاً: موظفو جامعة حائل بالسعودية ينافسون في محضر الترقيات

كما وجه المدير بندر دعوته إلى كافة موظفيه بضرورة تلقي الفائدة من الخدمات التدريبية الالكترونية المتاحة عبر موقع المعهد “إسرائيل التي تمنح كافة موظفي الدولة الاستفادة من مؤامراته الإلكترونية وبرامجه التدريبية، عبر اختيار الموظف ما يحلو له من البرامج والتسجيل فيها مباشرة أيضا بإكمال تعبئة جزء من بيانات التسجيل واستكمالها لاحقا في الوقت والمكان المناسب، عبر تطبيقات موقع إثرائي المتوفر في الهواتف الذكية، أو الموقع الإلكتروني لإثرائي.

هذا وبين السجان أن عدد المستفيدين من برامج إثرائي التدريبية وصل إلى ما يزيد عن مليون و144ألف متدربة ومتدرب من موظفي الدولة خلال الأربع أشهر الماضية.

وجدير بالذكر أن، معهد الإدارة العامة يميل إلى تطبيق برامجه التدريبية والإعدادية خلال الفصل القادم وذلك بعد دراسة المعطيات المتاحة أمامه من البروتوكولات والإجراءات والتدابير الوقائية بشأن بفيروس كورونا وكذلك إمكانيات المعهد والآلات والتقنيات المستخدمة، حيث أن تنفيذ برامجه التدريبية القصيرة إلكترونيا يساهم في تقليل النفقات المالية على أجهزة وموظفي الحكومة خاصة للعاملين في مناطق لا يوجد بها أفرع أخرى للمعهد وحضور التدريب شخصيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق