counter easy hit أعلنت شركة سامسونغ عن هاتف Galaxy A51 5G للبيع في داخل الولايات المتحدة بسعر 549.99 دولار فما مميزاته؟! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخر أخبار التكنولوجياالهواتف المحمولة

أعلنت شركة سامسونغ عن هاتف Galaxy A51 5G للبيع في داخل الولايات المتحدة بسعر 549.99 دولار فما مميزاته؟!

لقد طرحت شركة سامسونغ الكورية، هاتف جديد Galaxy A51 5G للبيع في داخل الولايات المتحدة بسعر 549.99 دولار، و ذلك بعد أربعة أشهر من الإعلان عنه رسميا.
ويمكنك شراء هذا الهاتف الجديد من موقع Verizon الإلكتروني، أو من طريق متاجر سامسونغ، وفقًا لموقع sammobile التقني.

مميزات هاتف سامسونغ A51 5G

و قد يتوفر هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي، بسعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت، و باللون واحد و هو الأزرق فقط.
ويأتي ايضا Galaxy A51 5G UW بمعالج Snapdragon 765G وفتحة بطاقة microSD، كما يمتلك شاشة 6.5 بوصة Super AMOLED Infinity-O بدقة Full HD +.
و لا سيما يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا سيلفي دقتها 32 ميغابكسل، ولا ننسى إعداد كاميرا رباعية في الخلف، من ضمنها الكاميرا الرئيسية بزاوية عريضة و دقتها 48 ميغابكسل، وكاميرا فائقة الجودة و الدقة حيث ان دقتها 12 ميغابكسل، ومستشعر عمق 5 ميغابكسل، وكاميرا ماكرو دقتها 5 ميغابكسل.

أقرأ أيضاً: أعلنت شركة ريلمي الصينية لتصنيع الهواتف الذكية عن هاتف Realme C12
و يعمل ايضا الهاتف الجديد بنظام Android 10، كما لا ننسى انه يتميز بقارئ بصمات الأصابع في الشاشة، ويمتلك بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة الواحدة ، و ايضا يدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق