counter easy hit أعلنت شركة ريلمي الصينية لتصنيع الهواتف الذكية عن هاتف Realme C12 - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أندرويدأخر أخبار التكنولوجياالهواتف المحمولة

أعلنت شركة ريلمي الصينية لتصنيع الهواتف الذكية عن هاتف Realme C12

بعد عدو أيام من تواجد هاتف Realme C12 على منصة اختبار الهواتف الذكية ”جيك بنش“، وإزاحة الغطاء عن مميزاته التقنية الرئيسية الفريدة من نوعها، لقد أعلنت شركة ريلمي الصينية لتصنيع الهواتف الذكية ، ان اليوم، رسميًا، أيقونتها الجديدة Realme C12 الذكي، والذي يعد بتقديم أكبر و افضل قدر من الاستقلالية سنراه في جميع سلسلة Realme المعروفة.

مواصفات هاتف ريلمي الجديد:

و يأتي Realme C12 بشاشة IPS LCD مقاسها 6.5 بوصة، دقتها HD +، مع نوتش من نوع watedrop حيث يضم كاميرا سيلفي دقتها 5 ميغابكسل.
كما تشير هذه التقارير إلى أن هاتف ريلمي يحتوي على حواف دقيقة جدا تكسبه إطلالة رائعة، كما يعمل هاتف Realme C12 بمعالج Helio G35 من ميدياتك، مصحوبًا ايضا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغا بايت قابلة للتوسيع اكثر.

اقرأ أيضاً: إنفينيكس 5 يتواجد بالأسواق Infinix Smart 5 فما مواصفاته الجديدة كلياً؟!
و عدا عن ذلك يوجد في الخلف نظام كاميرا ثلاثية، مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميغابكسل و جود مستشعرين إضافيين دقتهما 2 ميغابكسل، هذا و يوجد أيضًا مستشعر بصمة في الخلف. حسب ما ذكره التقرير لموقع ”جادجيت“ التقني.
تأتي ايضا بطاريته Realme C12 بسعة ضخمة جدا تبلغ 6000 مللي أمبير، مع داعم الشحن الذي يصل إلى 10 وات، وحاليًا متوفر Realme C12 فقط في السوق الإندونيسي بسعر حوالي يقدر ب110 يورو ، ذو لونين الأزرق والأحمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق