counter easy hit تطبيقات تسمح بتصوير صور ثلاثية الأبعاد بسهولة - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أندرويد

تطبيقات تسمح بتصوير صور ثلاثية الأبعاد بسهولة

مع تطور الهواتف الذكية خلال السنوات الأخيرة تمكنت بعض الهواتف من استخدام كاميرات ذات جودة عالية تضاهي الكاميرات المخصصة للتصوير ولهوات التصوير نضع بين ايديكم ثلاث تطبيقات تمكنك من انشاء صور ثلاثية الأبعاد لتظهر عمق التصوير ووضوح التفاصيل .

تطبيقات تسمح بتصوير صور ثلاثية الأبعاد بسهولة

تطيقات لتصوير صور ثلاثية الأبعاد :-

1- تطبيق LucidPix

يعتمد تطبيق LucidPix على التقاط صور ثلاثية الأبعاد بواسطة استخدام الكاميرا في الهاتف الذكي دون وجود ميزة المستشعرات الحديثة حيث يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام لانه يعتمد على ميزة الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات داخل مشهد الكامير وينشئ خريطة لتفاصيل المكان أيضا يمكنك انشاء فيديو ثلاثس الابعاد بكل سهولة.

2- تطبيق PopPic

من داخل التطبيق فقط يمكن اختيار ايقونة الكاميرا وتحديد المكان الذي تود تصويره وهنا ينصح خبراء التصوير باختيار مكان واسع وداخله مشهد جميل لتحديد الكائنات داخل المشهد للتصوير الاحترافي حيث ستقوم الكامير بتحديد الكائن المتحرك قبل التقاط الصورة ايضا يوفر التطبيق ازرار التحرير والتغير والاضافات الجميلة حسب رغبتك.

3- تطبيق الفيسبوك

يمكنك استخدام تطبيق فيسبوك لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق فيسبوك، وانقر في المكان المخصص لإنشاء منشور جديد.
  • مرر للأسفل وانقر على (صورة ثلاثية الأبعاد) 3D photo.
  • حدد الصورة التي تريد تحويلها من معرض الصور، ثم قم بمعاينة التأثير الثلاثي الأبعاد عن طريق تحريك الهاتف.
  • أضف نصًا وأي محتوى آخر، ثم اضغط على خيار (نشر) Post.

يمكنك استخدام التطبيقات السابقة في إنشاء الصور الثلاثية الأبعاد، ولكن قد لا تكون هذه الملفات متوافقة مع نظام تشغيل الهاتف الخاص بك، بمعنى آخر، إذا قمت بحفظها في مكتبة الصور في هاتفك فسينتهي بك الأمر بصورة ثنائية الأبعاد.

اقرأ أيضاً : شاومي تعلن عن هاتفيها الـ Xiaomi Mi 10 والـ Xiaomi Mi 10 Pro

و اخيرا قامت  شركة شاومي باعلان عن هاتفيها الـ Xiaomi Mi 10 والـ Xiaomi Mi 10 Pro ليكون هاتف اسمه الـ Mi 10 النسخة الأقل في ما هي المواصفات و كم السعر حيث تفوقت شركة شاومي هذا العام كما هو اعتدنا منها في هواتفها الرائدة و المميزة حيث عملت على تطوير الهاتف بشكل كبير و واضح عن الاصدار السابق الـ Mi 9 و تم معالجة أهم العيوب السابقة التي كان يفتقد إليها حيث أصبحت الشاشة تأتي على شكل الثقب وأصبحت ايضا منحنية اكثر من الجوانب بشكل أفضل مع دعمها لـ 90Hz مع عملية تعديل السطوع وجعله أفضل مما سبق مع الاهتمام بشكل واضح و خاص بالأداء والكاميرات و قد أصبح الهاتف يأتي مصاحبا بمعالج كوالكم الرائد الـ Snapdragon 865 مع الاهتمام الكبير بسعة التخزين لدى الهاتف سواء الصلبة أو العشوائية مع الاهتمام بحجم و قدرة البطارية الأكبر لعملية استخدام أطول من السابق فدعونا عزيزي القارئ نتعرف على بقية المواصفات الكاملة لهاتف Xiaomi Mi 10 و نذكر ما هي أهم مميزات وعيوب هذا الهاتف وهل يستحق المجازفة لشرائه أم لا؟ .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق