counter easy hit 5 نصائح لتخصيص رسالتك عند قيامك بـ " التسويق عبر البريد الإلكتروني " - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketing

5 نصائح لتخصيص رسالتك عند قيامك بـ ” التسويق عبر البريد الإلكتروني “

عند كتابة بريدك الإلكتروني تحتاج بعض التقنيات لتأتي بالنتائج المرجوة ، ومن هذه التقنيات تقنية تخصيص البريد الإلكتروني، وهذا مايدفعك إلى أن تذهب إلى ما بعد تخصيص “الاسم الأول”
يحب الناس أن يشعروا بالخصوصية ، ومن أفضل تقنيات التسويق عبر البريد الإلكتروني لجعلهم يشعرون بذلك هو التخصيص. إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني عامة وغير شخصية ، فقد تفقد العملاء لأن التخصيص الفعال يساعدك على تحسين معدلات الفتح ومعدلات النقر. باختصار ، يمكن أن يكون إنشاء النوع الصحيح من رسائل البريد الإلكتروني الشخصية بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لعملك

نصائح التخصيص في التسويق عبر البريد الإلكتروني:

1- اطرح أسئلة مناسبة أثناء التسجيل

عندما يقوم الأشخاص بملء نموذج الاشتراك الخاص بك ، يكونون مستعدين للتخلي عن التفاصيل المهمة ، طالما أن عرضك مغري. لذا استفد من نماذج الاشتراك لطرح الأسئلة المناسبة التي يمكن أن تلقي الضوء على ما يبحث عنه جمهورك المستهدف في قوائمك المستخدمة في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يجب أن تكون الأسئلة بسيطة وذات صلة قدر الإمكان. الفكرة هي التعمق وفهم تفضيلات جمهورك حتى تتمكن من تخصيص المحتوى والعروض وفقًا لهم.


2- البريد الإلكتروني | الاشتراك
شغّل الاستطلاعات واحصل على مزيد من المعلومات.عندما يشترك شخص ما في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فقد أبدى بالفعل اهتمامًا بالمحتوى الخاص بك. بمجرد انضمامهم إلى قائمتك ، حان الوقت لمنحهم فرصة للتفاعل معك. يجب أن تهدف دائمًا إلى استراتيجية لـ “التسويف عبر البريد الإلكتروني” تجعل المشتركين في قناتك يردون على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والكشف عن مزيد من المعلومات عنها.

بمجرد أن يقوم شخص ما بالتسجيل والاشتراك في عرضك ، يمكنك إرسال استبيان إليه مع ملاحظة شكر. ومع ذلك ، فإن مجرد سؤالهم لن ينجح. أنت بحاجة إلى تحفيزهم على اتخاذ إجراءات. بناءً على عملك ، يمكنك أن تقدم لهم حافزًا معينًا يروق لهم. تأكد من أنها ذات صلة وقيمة.

اقرأ مقال: 6 استراتيجيات تسويق مربحة للغاية للشركات الصغيرة


3- تطوير شخصيات العملاء ” أفضل استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني “

التسويق عبر البريد الإلكتروني
التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد إنشاء أفضل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا بسيطًا عندما يكون لديك بيانات كافية في متناول اليد حيث يساعدك في إنشاء التجارب الأكثر تخصيصًا. ومع ذلك ، فإن مجرد وجود بيانات في متناول اليد لا يكفي. إن جمع البيانات الصحيحة ثم استخدامها بفعالية هو ما يجعلها جديرة بالاهتمام.

من خلال إنشاء شخصيات العملاء ، فأنت تعرف بالضبط من هم عملاؤك ونوع رسائل البريد الإلكتروني التي ستجذبهم. يتيح لك إرسال معلومات ذات صلة وقيمة في نفس الوقت. وهذا بدوره يحسن معدل النقر فوق الخاص بك ونتائجك النهائية.


4- شخصية العميل ” يتطلب التسويق عبر البريد الإلكتروني أن تقوم بقسيم قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ”

إن إرسال نفس البريد الإلكتروني إلى جميع مشتركي البريد الإلكتروني هو عكس التخصيص. لن يؤدي اتباع نهج عام لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى الحصول على نوع النتائج التي تبحث عنها. الحل؟ تجزئة قائمة البريد الإلكتروني.

إذا كنت ترغب في إنشاء أفضل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تساعدك في الحصول على عائد على استثمارك ، فأنت بحاجة إلى تقسيم مشتركي البريد الإلكتروني وفقًا لنقاط البيانات المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا محليًا وترغب في إرسال عرض خاص لعملائك المحليين ، فقد ترغب في فصلهم عن بقية القائمة. كلما زادت مناطق التجزئة التي تركز عليها ، كان ذلك أفضل. يمكنك أن تأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك بنفسك


5- تقنية التسويق عبر البريد الإلكتروني ” تجزئة القائمة |خذ المناطق الزمنية في الاعتبار “

هل سبق لك أن حاولت جدولة رسائلك الإلكترونية استنادًا إلى المناطق الزمنية للمشتركين لديك؟ يعد تحديد موقع المشتركين لديك طريقة رائعة لضمان إرسال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك في الوقت المناسب. سيعطيك هذا أيضًا نظرة عامة على عدد المشتركين الموجودين في كل منطقة زمنية ومنطقة. يمكنك جمع البيانات الجغرافية أثناء عملية الاشتراك. أو يمكنك أيضًا استخدام أدوات تحليل البريد الإلكتروني المتوفرة في السوق ، وبناءً على هذه المعلومات ، يمكنك إرسال عروض خاصة وحساسة للوقت إلى قائمتك بحيث تصل رسائل البريد الإلكتروني إلى المشتركين في الوقت المحدد. يجب إرسال أي عرض له موعد نهائي بناءً على المنطقة الزمنية للمشتركين لديك حتى يتمكنوا من فتحه قبل انتهاء صلاحية العرض.

المصدر: lYFE

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق