counter easy hit 3 أفكار لـ " تسويق المحتوى " منخفض الميزانية للشركات الصغيرة - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
Marketing

3 أفكار لـ ” تسويق المحتوى ” منخفض الميزانية للشركات الصغيرة

ما هو الشيء المشترك بين تسويق المحتوى ودجاج كنتاكي؟ كلاهما غير مكلف!

فلنكن واقعيين ، هنا.

يجب ألا تنفق مبالغ طائلة على إنشاء المحتوى. لكن يجب أن تنشئ كميات هائلة من المحتوى!

فكيف يعمل هذا؟

على الرغم من أنه من السهل على الشركات الكبرى إنفاق مبالغ كبيرة على تسويق المحتوى ، إلا أنك كشركة صغيرة لست مضطرًا لذلك! هناك الكثير من أفكار تسويق المحتوى منخفضة الميزانية ، وسوف نشاركك المفضلة الآن.

تسويق المحتوى هو أي نوع من المحتوى (مدونات ، صور ، مقاطع فيديو ، منشورات ، إلخ) تنشره عبر الإنترنت لمتابعينك أو العملاء المحتملين للمشاركة أو الإعجاب أو التعليق عليه. صدق أو لا تصدق ، تسويق المحتوى هو القوة الدافعة وراء المبيعات.

لماذا ا؟

لأن تسويق المحتوى الجيد يجذب انتباه العميل بالإضافة إلى أنه يجعل علامتك التجارية لا تُنسى أيضًا. إنه عنصر ضخم في ستراتيجيتك التسويقية حيث يساعد على بناء الوعي بالعلامة التجارية والاعتراف بها.

بحيث في المرة القادمة التي يحتاج فيها العميل المحتمل إلى شراء منتج ، تكون شركتك على رأس القائمة.

يمكن أن يشكل بناء علاقة مع العملاء المحتملين أو العملاء المحتملين تحديًا. لم يسمع هؤلاء الأشخاص عن شركتك من قبل ولا يعرفون لماذا يجب عليهم اختيار عملك على آخر.

تتساءل أين أبدأ؟

هذا هو المكان الذي تلعب فيه أفكار تسويق المحتوى ذات الميزانية المنخفضة !

كيف أقوم بـ ” تسويق المحتوى”؟

أنشئ مدونة
ربما تم إخبارك بكتابة منشورات مدونة لعملك. لكن هل تعلم كل الأسباب التي تجعل التدوين مفيدًا لعلامتك التجارية؟

هذا ضروري والشيء الوحيد الذي سيكلفه هو وقتك.

يمكن أن تساعد المدونات في الإجابة عن أسئلة مثل قسم الأسئلة الشائعة المتعمق لعملائك. يمكنهم أيضًا المساعدة في تسويق المحتوى بحيث تسرد ​​قصة علامتك التجارية ومشاركة العملاء ما تحبه شركتك.

تعد المدونات من أفضل أفكار تسويق المحتوى حيث يمكنك التواصل والتفاعل مع جمهورك بسهولة.

تصميم مدونة الموقع

إذا كنت تستخدم WordPress و Squarespace و Weebly وما إلى ذلك ، فمن السهل جدًا إنشاء قسم مدونة. إذا كان موقعك بتنسيق HTML ، فهذا معقد بعض الشيء ، ولكن يمكن دمج مواقع مثل WordPress بسهولة. كل ما عليك فعله هو إنشاء مجال فرعي لمدونتك مثل yourbusiness.com/blog. بعد ذلك سيكون من السهل وضع جميع مدوناتك هنا ولن تتداخل مع موقع الويب الخاص بك. كما أنه سيجعل نشرها أقل صعوبة.

نصيحة للمحترفين في تسويق المحتوى: اكتب مدونات قصيرة بالإضافة إلى المدونات الطويلة.

قم بترفيه زوار موقعك عن طريق إضافة الصور أو حتى مكونات الفيديو والرسوم إلى منشورات مدونتك. الهدف من المدونة هو تزويد الأشخاص بمحتوى مثير للاهتمام حقًا.

تريد أن تجعلهم يظلون على موقع الويب الخاص بك لفترة كافية حتى تعتبر محركات البحث موقعك مهمًا وترقيك في الترتيب. انظر … هناك بالفعل طريقة للجنون.

مهما كان ما تكتبه ، تأكد من أن مدونتك يمكن الوصول إليها ويسهل العثور عليها.

اربطه بصفحتك الرئيسية وجميع الصفحات الأخرى على موقعك. إذا لم تفعل هذا ، فسيجد الأشخاص صعوبة في العثور على صفحات مدونتك. ولن تتمكن محركات البحث من ترتيب هذه الصفحات على موقعك.

يمكن رؤية مدونتنا بسهولة على الصفحة الرئيسية وتتضمن بعضًا من أهم مقالاتنا في أعلى الصفحة. هناك عناوين جذابة تجذب انتباه المشاهدين وتشجعهم على النقر لقراءة المزيد.

إذا كنت تريد عرض محتوى مدونتك ، فيجب أن يكون لديك موضوعات أو عناوين جذابة لأن الهدف هو حث الناس على النقر وقضاء الوقت في قراءة المحتوى الخاص بك.

منشورات مواقع التواصل الاجتماعي

تسويق المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي
تسويق المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي

يربط الكثير من الناس وسائل التواصل الاجتماعي بالإعلانات. لكن من المحتمل أنك تستخدم بالفعل قنوات التواصل الاجتماعي لعرض المحتوى الخاص بك أو الارتباط بموقعك على الويب أو مدونتك. يستغرق النشر على وسائل التواصل الاجتماعي مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وقتًا صغيرًا من أسبوعك ، لكن الفوائد قد تكون ضخمة!

تعد منشورات الوسائط الاجتماعية طريقة رائعة لمشاركة المحتوى لأنه يمكنك دمجها مع أفكار تسويق المحتوى الأخرى!

لا يجب أن يكونوا باهظين

شاهد مقال: 6 استراتيجيات تسويق مربحة للغاية للشركات الصغيرة

يمكن أن تكون بسيطة مثل مشاركة منشور مدونة كتبته أو نشر محتوى يعكس أسلوب علامتك التجارية أو قيمك.

نصيحة للمحترفين: اطلب من متابعيك الحصول على تعليقات حول المحتوى الخاص بك. أخبرهم بمشاركة أفكارهم في قسم التعليقات. هذه طريقة مؤكدة لقياس كيفية قيامك بأفكار تسويق المحتوى الخاصة بك.

هذه أيضًا طريقة رائعة لجعل متابعيك يتفاعلون معك ومع بعضهم البعض. يسمح لك ببناء مجتمع يمكنه بدوره زيادة الوعي بعلامتك التجارية وإنشاء عملاء مدى الحياة.

إذا كنت ترغب في تنمية قاعدة المتابعين ومعدلات المشاركة بسرعة وكفاءة ، فقم بتعيين شركة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للقيام بذلك نيابة عنك. لا داعي للقلق بشأن المحتوى أو النشر أو تحسين محركات البحث أو أي أجزاء أخرى من عملية تسويق المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق