counter easy hit الفنان محمد عساف يتزوج من فتاة فلسطينية ويقيم حفل زفافه بشكل سري - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال محمد عساف
أخبار عالمية

الفنان محمد عساف يتزوج من فتاة فلسطينية ويقيم حفل زفافه بشكل سري

الفنان محمد عساف يتزوج من فتاة فلسطينية ويقيم حفل زفافه بشكل سري 2020

وسط أجواء احتفالية مليئة بالسعادة والفرحة، احتفل محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف بزواجه يوم أمس الأحد، عبر اقامته حفل صغير شمل المقربين من الأهل والاصدقاء من أهله وأهل العروس.
اليوم الذي لطالما انتظره عساف بفارغ الصبر داعيا الله أن يرزقه بفتاة أحلامه المناسبة، وبالفعل تم النصيب وتزوج بفتاة تدعى ريم عودة من فلسطين، وهي تتبع لأب فلسطيني وأم دنماركية، عاشت لفترة من الزمن مع عائلتها في المملكة العربية السعودية لتنتقل بعدها للعيش في الدنمارك بعد وفاة والدها، والآن بعد زواجها من محمد عساف المقيم في الإمارات العربية المتحدة حاليا سيصبح مكان اقامته بجواره أي في الإمارات.


بعد سماع هذا الخبر الجميل والذي لم يعلن عنه عساف لظروف خاصة به، باشر الفنانين بإرسال التهاني له بمناسبة زواجه وكان أولهم الفنان الفلسطيني قاسم النجار، حيث نشر صورة له برفقة عساف على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق أنه وأخيرا هناك خبرا جميلا في هذا العام المشؤوم 2020، ليوجه بعدها تهانيه الحارة والتبريكات إلى عساف بمناسبة زواجه متمنيا له زفاف الدهر وأن يتممه الله على خير ويجمعه مع زوجته بالخير والسعادة.
هذا الخبر الجميل لم يكن كذلك بالنسبة لمعجبات عساف، الذين تلقوا الخبر وسط أجواء من الذهول والصدمة لأنه لم يلمح مسبقا بوجود فتاة في حياته ليتم اكتشاف إقامته حفل زفاف يوم أمس، عبر انتشار مقتطفات مسربة من حفل زفافه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


عساف العريس من الفنانين الذين يرغبون كثيرا في عيش حياتهم الخاصة بعيدا عن أضواء الشهرة، خاصة بعد انفصاله عن خطيبته السابقة الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، لذا أقام حفل زفافه أمس بشكل سري، كما أن المقاطع المنشورة من زفافه كانت بشكل مسرب دون علمه.


وتجدر الإشارة إلى أن، الفنان محمد عساف يستعد لإحياء حفلا فنيا يوم الخميس المقبل 20 أغسطس، بمشاركة الفنان العراقي سيف نبيل على مسرح دبي أوبرا، وسيحضر الجمهور هذا الحفل بشكل حي ومباشر على المسرح أو عبر خاصية الأون لاين عبر الإنترنت في بث مباشر للحفل نظرا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

خلاف بين السعودية و واشنطن ،وعودة قضية خاشقجي!

عروسان لبنانيان ينجوان من الموت المحتم لحظة انفجار مرفأ بيروت

مباحثات مصرية بريطانية بشأن ليبيا وسد النهضة وفلسطين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق