counter easy hit برج العذراء وكل ما تريد معرفته عنه ومميزاته وعيوبه!! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أبراج

برج العذراء وكل ما تريد معرفته عنه ومميزاته وعيوبه!!

قبل الحديث عن برج العذراء دعني ابدي رايي الشخصي ببعض اصحاب هذا البرج ذو القلب البارد شديد البرودة و القسوة الذي يقدم مصلحته الشخصية اولا هو فارغ من الاهتمام.

برج العذراء (أو ما يسمى السنبلة) هو سادس برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس.هو برج من الجهة الشمالية للسماء. تمر الشمس من برج العذراء من 23 /8 يوم و حتى 22 /9 يوم. حيث تكون الشمس في هذا البرج عند اواخر الصیف.

 فی الماضی البعید کانت كوكبة العذراء او (السنبلة) فی هذه البرج ویسمی بالعذراء والیوم کوکبة فلکیة الأسد فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

أقرأ أيضاً: برج السرطان مميزاته وعيوبه وكل ما ترغب بمعرفته عنه!!

هذا البرج كثير التفكير ثرثار عند اللزوم و ايضا شخص لديه قلق دائما تجاه كل ما حوله حذر جدا، فيمكن أن نقول عليه أن لديه وسواس دائم. اصحاب برج العذراء شخص خجول بدرجة كبيرة، مما يضعه في مواقف تضايقه كثير من الأحيان. على الرغم من أنه يكره أن ينتقده أحد، ولكنه أكثر شخص يسعى لانتقاد من حوله، ويقول نقده بحدة، مما يغضب الآخرين.” فض اللسان”.

مميزات برج العذراء تتجلى هنا:

اولا: أهم الصفات اصحاب برج العذراء أنهم لديهم طاقة كبيرة على بذل الجهد يعود ذلك لأنهم من الأشخاص الذين يتميزون بقوة البنيان بدرجة كبيرة.

ثانيا:  يعتبر اصحاب هذا البرج من الأشخاص الذين يحبون العمل بدرجة كبيرة و يسعون دائما باجتهاد ولا يحبون الكسل أو الوجود بدون عمل لفترة طويلة قد يسبب ذلك لهم حالة من الاكتئاب.

ثالثا: لربما من أكثر الأشياء التي تجعل اصحاب هذا البرج انهم من محبي الدراما و أن لديهم حساسية مفرطة فضلاً عن مشاعره عندما يحبون شيء أو شخص تكون صادقة للغاية لذلك هم يشعرون بمرارة شديدة عند التعرض لأسهل وأتفه المواقف.

رابعا: من أكثر صفات تميز اصحاب هذا البرج أنهم محبون للنظام بشكل جنوني من حولهم ولا يحبذون التواجد في جو من الفوضى نهائيا.

خامسا: اصحاب هذا البرج يتميزون بصراحة بالغة فهم لا يتراجعون لحظة في إظهار مشاعرهم السلبية اتجاه أحدهم.

سادسا: يفضل أصحاب برج العذراء التواجد منفردين عن التواجد في الأجواء الصاخبة فهم يبحثون عن العزلة والوحدة إلى درجة كبيرة.

سابعا: اصحاب برج العذراء محبون للعمل بشكل كبير ويمارسونه بنشاط مفرط

ثامنا: أهم الصفات الواضحة لهذا البرج هو وجود شخصية قوية لدى أصحابه فمن الممكن أن تعتمد عليهم في الحصول على الحكمة والنصيحة.

تاسعا: اصحاب برج العذراء لا يأخذون قرار بسهولة فهم يأخذون وقتاً كبيرا في التفكير والتدقيق و التمحيص في الأمر.

اكثر العيوب الواضحة لأصحاب برج العذراء:

١_المزاجية الشديدة و لكن ليس دائما.

٢_عدم الوثوق في الآخرين بشكل سريع و حذر جدا.

٣_ الغموض بشكل يدعوا لريبة منه.

٤_القسوة في اتخاذ بعض القرارات حيث انك تعتقد انه بلا قلب.

٥_حب الروتين اذا انه لو مر عليه مئة عام لا يطرا عليه تغيير لانه بكل بساطة من الابراج الترابية الثابتة.

٦_الميل إلى الوحدة لانه يجد ذاته و يعطي نفسه فرصة اكبر اتخطيط و الحذر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق