counter easy hit برج السرطان مميزاته وعيوبه وكل ما ترغب بمعرفته عنه!! - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أندرويد

برج السرطان مميزاته وعيوبه وكل ما ترغب بمعرفته عنه!!

برج السرطان وكل ما تريد معرفته عن هذا البرج

برج السرطان هو برج الرابع من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج او دائرة الابراج الشمسية أی قوس من دایرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج السرطان من يوم 22 /6 إلی يوم 22 /7. حيث تكون الشمس في أول هذا البرج عند انقلاب الشمس.
لهذا البرج مميزات رائعة برج السرطان يمتاز اصحاب هذا برج هو السرطان بالكثير من الصفات الحسنة التي تجعله

مميزا عن باقي الابراج فما هي مميزات برج السرطان:

١_ الإبداع: انه أفضل من يتمتع بخيال واسع حيث يمكنّه من رؤية الأمور من جوانب جديدة ومختلفة عن غيره مما يجعله خلّاقاً ومُبدعاً بشكل واضح.

٢العاطفة: السرطان لديه الكثير و الكثير من المشاعر والعواطف التي تمكنه من مشاركتها مع الآخرين، وهذه المشاعر الجياشة تخوله ليكون شخصاً يمكن الوثوق به. ٣ الإخلاص: برج السرطان افضل من يهتم بالأشخاص من حوله ويتمسَّك بهم ويخلص لهم كثيراً لن يفكر نهائيا بخيانتهم أو التخلّي عنهم مهما حصل.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن برج الحمل وشخصيته!

٤_ الحنان: يمتلك الكثير من الدفء والحنان للجميع وذلك يعود بالسبب الى عاطفته وحساسيته العالية وقدرته على مشاركتها مع المقرّبين منه.

٥الحدس: عند السرطان حدس قوي يمكنّه من كشف نوايا وأسرار الأشخاص من حوله، و هذا ما يستخدمه كوسيلة دفاع عن حساسيته تجاههم.

٦العطاء: يمنح برج السرطان الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، و هو عطوف جدا معهم حتى لو لم يكن بعلاقة طيّبة معهم.
٧الإقناع: لدى برج السرطان قدرة عاليّة على إقناع من حوله بنفسه وبافكاره و احلامه. ٨الحماية: يحاول باستماتة برج السرطان حماية الأشخاص من حوله وبشكل خاص الأفراد الذين يحبهم من أي شيء قد يسبب لهم المخاطر، ويفعل كل ما بوسعه حتى يستطيع ان يجعلهم في امان.

دعنا نغوص في اعماق البرج المائي السرطان و نقدم لك عيوب هذا البرج:

١_ المزاجيّة: بسبب ان السرطان مائي من السهل ان يتبدل مزاجه إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعر بعدم التقدير لعاطفته أو بالغيرة، ولكن ان طرأ امر و حدث شيءٍ يسعده يعود مزاجه إلى الأفضل خلال لحظات معدودة.
٢السلبيّة: يرى و يتوقع الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معه خلال يومه ويتأثَّر بها بسهولة في معظم الأحيان. ٣الحساسية: من يمتلك كل تلك المزاجية من الطبيعي ان يتأثَّر من أصغر الأمور وذلك كونه حسّاساً للغاية، وذلك يجعله من الشخصيّات التي لا يمكن التنبؤ بها و بتصرفاتها لسرعة تقلب مزاجه ومن الصعب التعامل معها بأريحيّة.
٤الخيال: شاع عن برج السرطان انه ذو احلام وردية و في حيث يُكثر من التفكيرو الاستنتاجات بالاعتماد على خياله وأفكارِه ومشاعرِه مما قد يجعل حياته في مشاكل ويجعله مُزعجاً لمن حوله. ٥الشكّ: يستخدم برج السرطان الشك كحماية لنفسه من الآخرين حتى لا يتم استغلاله و حيث من خلال الشكّ في الجميع إلى أن يكسبون ثقته الكاملة. ٦الاستياء: مزاجيته و شكه و خياله الواسع يساعد برج السرطان الى الاستياء و هي عوامل مساعدة و الكثير من الامور قد تجعل منزعجاً وغاضباً، وهو ما يؤثر سلباً عليه ويجعله قلقاً، حيث يؤثر ذلك على من حوله اذا يجدون صعوبة في ارضائه. ٧ الانتقام:انه منتقم لكن ليه بالماهر هو لا يستطيع المسامحة والغفران يحقد على من يؤذيه ويجرح مشاعره، وقد يسعى للانتقام منه في بعض الأحيان و ليس دائما حسب مكانتك في قلبه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق