counter easy hit حقيقة اختفاء النجمة نادين نجيم في انفجار بيروت - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال نادين نجيم
أخبار عالميةمنوعات

حقيقة اختفاء النجمة نادين نجيم في انفجار بيروت

المحتويات

ترند/بيروت:
أشعل خبر اختفاء النجمة اللبنانية نادين نجيم، مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، إثر الانفجار الذي سمع دويه في ميناء العاصمة بيروت بصحبة طفليها.


وأقدم الصحافي اللبناني خالد المولى، الذي يعتبر صحافيا مقربا من النجمة نادين، بطمأنة جمهورها عنها، من خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أوضح فيها أن نادين نجيم تتمتع بصحة جيدة، وهي ليست مفقودة كما أثيرت الشائعات عن اختفائها، وأنه يجب على الجميع أن يكون دقيقا فيما ينشر من أخبار.


كما أفاد المولى أن نجيم تعرضت أمس البارحة إلى إصابة متوسطة، جراء الانفجار الذي وقع بالقرب من منزلها، وهي الآن ترقد في المستشفى وتم إجراء عملية جراحية لها استمرت لمدة 6 ساعات، والآن وأصبح حالتها الصحية بخير، مؤكدا يرجو من الجميع عدم نشر أخبار مغلوطة لا أساس لها من الصحة، ونادين بنفسها ستخبر الجمهور بما حدث لها.
وبين الصحافي خالد، أنه تواصل مع شقيقتها التي تتواجد إلى جانبها في المستشفى، والتي أخبرته أنها أصبحت تنعم بصحة أفضل وبحمد الله أن نجت بسلام من الانفجار وكُتب لها عمر جديد.
وعن جمهورها، فقد كان شديد القلق عليها نتيجة اختفائها وعدم تعقيبها عما حدث في بيروت، متمنين لها الشفاء العاجل بأسرع وقت.
وتجدر الإشارة إلى أنه وقع مساء أمس الثلاثاء انفجارا كبيرا هز مرفأ بيروت، والذي أسفر عن مقتل 63 شخصا، وإصابة ما يتجاوز 3000، إلى جانب الأضرار المادية الجسيمة التي خلفتها الانفجار الواقع بسبب اشتعال مادة النيترات.

اقرأ أيضا: http://الرئيس المصري السيسي يعلن دعمه للشعب اللبناني الذي تعرض للانفجار في مرفأ بيروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق