counter easy hit الرئيس المصري السيسي يعلن دعمه للشعب اللبناني الذي تعرض للانفجار في مرفأ بيروت - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال مرفأ بيروت
أندرويد

الرئيس المصري السيسي يعلن دعمه للشعب اللبناني الذي تعرض للانفجار في مرفأ بيروت

المحتويات

ترند/ مصر :
عقب الانفجار الكبير الذي هز مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الثلاثاء، أبدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تعليقه المساند للمصاب الجلل الذي تعرض له الشعب اللبناني.

قام السيسي بكتابة منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أوضح فيه أنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة الشعب اللبناني الشقيق والحكومة اللبنانية الصامدة، عقب ما تعرضوا للانفجار المؤسف الذي حل على رؤوس اللبنانيين الآمنين مساء البارحة.

وفي ختام حديثه تمنى السيسي للبنانيين المصابين الشفاء العاجل، وأن يكون ما تعرضوا له آخر الاحزان والمصائب، وأن ينزل الله على قلوب أسر الضحايا الصبر والسلوان.

كما أعلن الرئيس المصري تضامنه ودعمه لأزمة اللبنانيين عبر جهوزيته التامة لإرسال المساعدات اللازمة لهم والتي تكون بمثابة يد عون ومساندة في هذه المحنة الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت أسفر عن مقتل ما يزيد عن 100 لبناني، وإصابة ما يقارب 4000 آخرين.

اقرأ أيضا: http://الانفجار الكبير يكشف عن الدمار الهائل الذي شوه ملامح مرفأ بيروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق