counter easy hit الرئيس التونسي يرسل طائرتين عسكريتين لإغاثة الشعب اللبناني عقب الانفجار الكبير - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخبار عالمية

الرئيس التونسي يرسل طائرتين عسكريتين لإغاثة الشعب اللبناني عقب الانفجار الكبير

ترند/تونس:

جاء تعقيب الرئيس التونسي قيس سعيد، على الانفجار الكبير الذي هز أركان مرفأ بيروت، أمس الثلاثاء، بتقديم تعازيه الحارة للرئيس اللبناني ميشال عون وشعبه اللبناني الذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

وأوضح سعيد أنه باسمه وباسم شعبه، يعلن تضامنه ودعمه التام لنظرائه من الشعب اللبناني عبر ارساله إلى لبنان طائرتين عسكريتين محملتين بالأدوية والمساعدات الطبية والغذائية لتكون وسيلة مساعدة في التخفيف عنهم وتضميد جراحهم وشد أزرهم في ظل المصيبة العظيمة التي حلت عليهم بشكل مفاجئ.

علم تونس ولبنان

الوقفة التونسية مع الشعب اللبناني

هذا وكشف الرئيس قيس سعيد عن استعداده لاستقبال 100 من جرحى الانفجار ، والتكفل برعايتهم وتقديم العلاج له على نفقة دولته في المستشفى العسكري وباقي المشافي التي ستفتح أبوابها لهم بكل صدر رحب.

وجدير بالذكر أن دولة لبنان أعلنت رفع الحداد لمدة ٣ أيام على إثر الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت الذي خلف عن وقوع ما يفوق 78 قتيلا لبنانيا، وإصابة آلاف آخرين بجراح تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق