counter easy hit أسعار الذهب ترتفع اليوم ليصل 27 دولاراً - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
مال وأعمال

أسعار الذهب ترتفع اليوم ليصل 27 دولاراً

وصلت قيمة أسعار الذهب اليوم الأربعاء لتصل قيمة الأونصة إلى 27 دولار أمريكي وهو أعلى سعر للذهب منذ عدة سنوات وهذا الارتفاع يكون رغم كل التوقعات بإرتفاع الإقتصاد العالمي و انخفاض قيمة الدولار الأمريكي.

حيث أن المعدن الأصفر ألا وهو الذهب فقد استفاد وبشكل كبير من الانخفاض العالمي لقيمة الدولار الأمريكي حيث أنه يعتبر الذهب بمثابة نسخة بديلة لما يعرف بالملاذ الأمن وهذا ما جعل قيمة الذهب أرخص مما عليه فعلياً خاصة للأشخاص الحاملين للعملات الأخرى.

أسعار الذهب تستمر في الارتفاع بسبب فيروس كورونا

وفي نفس السياق، فإن الذهب الأصفر يتلقى الدعم في ارتفاع سعره من خلال الوباء الذي حل بالبلاد منذ بداية عام 2020 ، حيث أن هناك مفاوضات مستمرة لتقديم دعم اقتصادي للنشاطات التي تضررت بسبب الفيروس التاجي تقدر بحوالي اثنين ترليون دولار أمريكي.

وحسب ما ورد من المصادر الطبية والصحية، أن عدد الحالات المصابة بالفيروس التاجي ( فيروس كورونا ) تزداد بشكل مستمر في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهذا أدى إلى وقف الاقتصاد الأمريكي وتعليقه.

حيث وصل عدد المصابين بالفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم حوالي 19 مليون شخص .

أسعار الذهب ترتفع اليوم ليصل 27 دولاراً

وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً ، فقد وصل ارتفعت أسعار الذهب في العقود الآجلة بنسبة 1.3 % لتصبح قيمة الأونصة الواحدة من الذهب 2048.30 دولاراً أمريكياً.

وفي نفس السياق، فقد ارتفع سعر الذهب الفوري بنسبة 0.6 % لتصل قيمة الأونصة الواحدة إلى 2030.51 دولار أمريكي.

وفي النهاية المؤشر الرئيسي الخاص بالدولار قد تراجع بقيمة 6 عملات ، لتصل قيمته 93.172 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق