counter easy hit آبل تكشف عن ابتكارات وتحديثات مثيرة في مؤتمرها على الإنترنت - ترند التكنولوجيا | أخبار التكنولوجبا الاكثر تدوال
أخر أخبار التكنولوجياأخبار تقنيةالهواتف المحمولةمال وأعمال

آبل تكشف عن ابتكارات وتحديثات مثيرة في مؤتمرها على الإنترنت

آبل تكشف عن ابتكارات وتحديثات مثيرة في مؤتمرها على الإنترنت

شركة آبل الأمريكية :

أكبر الشركات التكنولوجية في العالم والتي لم تتوقف عن تطوير منتجاتها الإلكترونية منذ عام تأسيسها فهي مستمرة على الدوام بتقديم وطرح ابتكاراتها في الأسواق وهاهي في مؤتمرها الخاص بها لعام 2020 أعلنت عن مفاجئات وابتكارات مثيرة لزبائنها ومستخدميها.

ios14

وكانت من أبرز مفاجئات آبل لهذا العام إصدار ios14 الجديد الذي يحتوي على ميزات جديدة ومن ضمنها شاشة رئيسية أكثر قابلية للتخصيص وهي ميزة تمكن مستخدمي الاصدار من وضع جميع التطبيقات في قائمة واحدة مما يسهل على المستخدمين رؤية جميع تطبيقاتهم في آن واحد.

وكشفت أيضاً عن ميزات جديدة في نظام تشغيل Ipad os14 من ضمنها ميزات الواقع المعزز الجديدة وتحسينات على أداة إدارة كلمات المرور.

car key

ومن ضمن ابتكارات آبل تطبيق car key لفتح السيارات لا سلكياً باستخدام هاتف آيفون فأنت إن كنت تريد أن تفتح سيارتك ستحتاج فقط إقران هاتفك آيفون أو ووتش بNfc الموجود في السيارة وعندها سيطلب منك المصادقة باستخدام أداة معينة.

غسل اليدين

ولمواجهة كورونا كشفت آبل عن أحدث إصدار لساعتها الذكية الجديدة watch os7 والذي يحتوي على إضافات رئيسية جديدة كتطبيق اللياقة وتتبع النوم الذي يعتبر من الميزات الأكثر طلباً منذ ابتكار لساعتها الذكية،وميزة أخرى مثيرة في ساعة آبل الذكية وهي ميزة غسل اليدين حيث تتعرف الساعة إذا كان المستخدم يغسل يديه أم لا عن طريق حركة اليدين وصوت الماء وتعطيه تنبيه بأن المدة غير كافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق